اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أمريكي يدخل موسوعة غينيس بسبب تناوله الفلفل الحار

الفلفل الحار
جريجوري فوستر وحبه للفلفل الحار

دخل أمريكي، من سان دييغو بولاية كاليفورنيا، في تحدٍ مع نفسه وقرر أن يحطم سجله السابق بموسوعة غينيس في تناول الفلفل الأحمر الحار، وقد فعلها بعد أن أكل 17 منها في دقيقة واحدة. وبحسب موقع New York Post، كتب "جريجوري فوستر"- صاحب الرقم القياسي العالمي لتناول أكبر عدد من الفلفل الحار Jolokia Bhut- اسمه في موسوعة غينيس، مرة أخرى. وهذه المرة فعلها "جريجوري" أسرع من ذي قبل بعد أن أكل 17 منها في دقيقة واحدة، وفقاً لموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

 

 

قال "فوستر": "إن محاولة التسجيل هذه تمثل تحدياً شخصياً لمعرفة المدى الذي يمكنني من خلاله دفع نفسي وحبي للفلفل الحار". تم تسجيل أحدث رقم قياسي عالمي لـ"فوستر" في 14 نوفمبر 2021 في سان دييغو، كاليفورنيا، حيث شاهده المارة وهو يتناول الفلفل الحار. وكان حامل الرقم القياسي السابق للفلفل الحار الأكثر تناولاً هو "مايك جاك"، الذي أكل ثلاث في 9.72 ثانية، وفقاً لشبكة Food Network. يعتبر فلفل Jolokia Bhut من الفلفل الحار أحد أكثر أنواع الفلفل سخونة في العالم، حيث يحتوي على مليون وحدة سكوفيل هيت، وفقاً لـPepper Geek.

 

جريجوري فوستر وحبه للفلفل الحار

 

الفلفل

 

يحمل ملتهم الفلفل الحار الرقم القياسي العالمي في أكل ست حبات فلفل من Carolina Reaper chili في 8.72 ثانية، إلى جانب تحطيم الرقم القياسي العالمي لأسرع وقت لتناول ثلاث حبات من الفلفل في عام 2017. ذكر تقرير صحفي أن السيد "فوستر"- الذي يعمل في شركته الخاصة المسماة Inferno Farms، لبيع المنتجات الحارة والصلصة الحارة- هو محب للطعام الحار، حيث إنه يزرع الفلفل فى المنزل، مشيراً أنه أمضى عقوداً لزيادة مستوى تحمله للأطعمة الحارة، وهذا هو السبب فى أنه أصبح الآن قادراً على تناول أكثر أنواع الفلفل حرارة فى جميع أنحاء العالم. قال "فوستر": "بصفتي محباً للفلفل الحار، كنت أحاول تعزيز الوعي والإثارة المحيطة بالفلفل الحار للغاية. كانت هذه المحاولة مجرد محاولة شخصية لتحقيق رقم قياسي آخر في موسوعة غينيس للأرقام القياسية جنباً إلى جنب مع سجلي الحالي. أنا أحب أكل الفلفل الحار ودفع نفسي.. أحب أكل الفلفل الحار".