اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أول ظهور علني لويل سميث وجادا بينيكت منذ حادثة الأوسكار

ويل سميث وجادا بينيكيت- الصورة من حساب ويل سميث على إنستغرام
ويل سميث وجادا بينيكيت- الصورة من حساب ويل سميث على إنستغرام
عاد الزوجان "ويل سميث" و"جادا بينيكيت" المثيران للجدل للواجهة الإعلامية مرة أخرى بعد أن اختفيا عن أعين وسائل الإعلام لعدة أشهر، تحديداً منذ واقعة صفعة الأوسكار الشهيرة والتي قام فيها "ويل سميث" بصفع الكوميدي "كريس روك" على وجهه لقيامه بالسخرية من "جادا" بسبب ظهورها حليقة الرأس.
بحسب موقع TMZ، ظهر الزوجان في الأماكن العامة لأول مرة، حيث رصدتهما عدسات المصورين زهما يغادران مطعم نوبو في ماليبو بعد ظهر يوم السبت. كان "ويل"- الذي كان يرتدي زيًا غير رسمي وقبعة- متقدماً على "جادا" التي كانت تتبعه عن كثب، بينما كانت تُمسك بقميصه أو بنطاله. ويبدو على الزوجان أنهما كانا في حالة معنوية جيدة، حيث بدت الإبتسامة على وجههما.
يبدو أن "جادا" ربما كانت تمسك بيد "ويل" في بعض هذه اللقطات، ولكن عند الفحص الدقيق، يظهر أنها حصلت عليه من ملابسه وتسمح له بإرشادها إلى سيارتهما. في النهاية، ركبا سيارتهما وانطلقا معاً.
ويُعد ظهور الزوجان هو الأول منذ حضورهما جنباً إلى جنب حفل توزيع جوائز الأوسكار.

إعتذار ويل سميث لكريس روك


في أول إعتذار رسمي من "ويل سميث"، منذ أن صفع "كريس روك" على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022، خاطب "سميث" الممثل الكوميدي "كريس روك" في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على وسائل التواصل الإجتماعي، معتذراً له ويخبره: "أنا هنا عندما تكون مستعداً للتحدث".
في بداية الفيديو تحدث "سميث" عن سبب عدم اعتذاره لـ"روك" في خطاب قبول جائزة الأوسكار لأفضل ممثل، قال "ويل": "لقد شعرت بالإرتباك عند هذه النقطة. كل شيء كان غامضاً".
واستمر "ويل" في الحديث قائلاً: "لقد تواصلت مع كريس والرسالة التي عادت هي أنه ليس مستعداً للتحدث، وعندما يكون سأتواصل معه. لذا أقول لك يا كريس، أعتذر لك. كان تصرفي غير مقبول، وأنا هنا متى كنت مستعداً للتحدث".
وأضاف ممثل King Richard ليقول إنه يريد أيضاً الاعتذار لوالدة "روك": "رأيت مقابلة أجرتها والدته. هذا أحد الأشياء التي لم أدركها في تلك اللحظة، لم أكن أفكر، ولكن كيف أصيب كثير من الناس في تلك اللحظة. لذلك أريد أن أعتذر لوالدة كريس؛ أريد أن أعتذر لعائلة كريس، وبالتحديد توني روك (الأخ الأصغر لكريس). كانت لدينا علاقة رائعة. ربما لا يمكن إصلاح هذا".
قال "ويل"، الذي استقال لاحقاً من الأكاديمية ومُنع من حضور احتفالاتهم على مدى عشر سنوات مقبلة، في بيانه: "أود أن أعتذر لك علناً يا كريس. كنت مخطئاً. أشعر بالحرج وأفعالي لم تكن مؤشراً على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب والعطف. قضيت الأشهر الثلاثة الماضية في إعادة عرض وفهم ما حدث. لن أحاول تفريغ كل ذلك الآن ولكن يمكنني أن أقول لكم، لم يكن هناك جزء مني يعتقد أن هذه هي الطريقة الصحيحة للتصرف في تلك اللحظة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»