اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إدانة طليق بريتني سبيرز بعدة تهم بعد إقتحامه حفل زفافها على وسام أصغري

بريتني سبيرز وجيسون ألكسندر- الصورة من حساب TMZ على إنستغرام
بريتني سبيرز وجيسون ألكسندر- الصورة من حساب TMZ على إنستغرام
بريتني سبيرز- الصورة من حسابها على إنستغرام
بريتني سبيرز- الصورة من حسابها على إنستغرام
بريتني سبيرز وجيسون ألكسندر- الصورة من حساب TMZ على إنستغرام
بريتني سبيرز- الصورة من حسابها على إنستغرام
2 صور

أُدين "جيسون ألكسندر"، زوج "بريتني سبيرز" السابق، بتهمة التعدي الجسيم والضرب بعد اقتحام منزلها يوم زفافها من "سام أصغري" في يونيو، حيث اتُهم "ألكساندر" بارتكاب جناية مطاردة، فضلاً عن تهم التعدي على ممتلكات الغير والتخريب والضرب، بحسب وثائق قضائية صادرة عن محكمة مقاطعة فينتورا، وفقاً لموقع People. حُكم على "ألكسندر" بالسجن لمدة 128 يوماً، قضى منهم بالفعل 64 يوماً في سجن مقاطعة فينتورا، ثم تم الإفراج عنه في ذلك الوقت، ولم يعد مطلوباً لخدمة الباقي على أساس السلوك الجيد. وقد قدم "ألكساندر"، يوم الخميس، التماساً بعدم الطعن أو الإعتراض على التهم الموجهة إليه، وفقاً لبيان صحفي صادر عن مكتب المدعي العام في مقاطعة فينتورا، كاليفورنيا. وبعد أن قدم إلتماسه، صدر أمر حماية جنائي، بعدم السماح له بالاتصال، وإزعاج، ومضايقة "سبيرز" وزوجها الجديد، وعدم القدوم على بعد 100 ياردة منهما خلال السنوات الثلاث المقبلة.

زواج بريتني سبيرز وجيسون ألكسندر.. لم يتعدى الثلاثة أيام

تزوجت نجمة البوب، 40 عاماً، من "جيسون ألكسندر"، صديق الطفولة، لمدة 55 ساعة في يناير 2004، حيث عقد الزوجان قرانهما في Little White Wedding Chapel في لاس فيغاس.

جيسون ألكسندر وتهمة الملاحقة الجنائية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TMZ (@tmz_tv)

في 9 يونيو، أُلقي القبض على "ألكسندر"، 40 عاماً، بعد أن اقتحم منزل "بريتني سبيرز" في يوم زفافها على "سام أصغري". في ذلك الوقت، قام ببث نفسه على إنستغرام بينما كان يتجول في أنحاء منزل "سبيرز"، ويكشف عن زينة زفافها، والتي كان لا يزال يتم ترتيبها من قبل منظمي الحفلات. كان من الممكن سماعه وهو يصرخ باسم "سبيرز" ويدعي الأمن أنه لم تتم دعوته إلى حفل الزفاف. بعد بضعة أيام، وافق القاضي على طلب "سبيرز" بإصدار أمر تقييدي ضد ألكسندر وتم سجنه، وفقًا لـ"ماثيو روزينجارت" محامي "سبيرز". خلال جلسة استماع أولية استغرقت ساعتين في 27 يونيو، اتُهم "ألكساندر" بارتكاب جناية مطاردة، وتُهم جنحة بالتعدي على ممتلكات الغير ورفض ترك ممتلكات خاصة، والتخريب، والضرب. وشهد حارس الأمن أيضاً أثناء جلسة الاستماع أنه في يوم زفاف "سبيرز"، حاول "ألكسندر" فتح باب غرفتها التي كانت مغلقة. ادعت "ساندرا بيسينياني"، المدافعة عن "ألكسندر"، أن موكلها كان لا يريد إيذاء "سبيرز" وأن نية موكلها كانت التحدث إلى "بريتني"، للتحقق من سلامتها، للتأكد من أن هذا هو ما تريده حقاً، وليس وضعها في خوف. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»