حامد البلوي يرحل عن نادي اتحاد جدة

حامد البلوي يغادر نادي الاتحاد السعودي - الصورة من حسابه على تويتر
حامد البلوي يغادر نادي الاتحاد السعودي - الصورة من حسابه على تويتر

أعلن حامد البلوي، المدير التنفيذي لاتحاد جدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر، نهاية فترة تعاقده مع نادي الاتحاد السعودي والتي استمرت منذ منتصف موسم 2020 – 2021، وغرد عبر حسابه قائلا "مع نهاية المعسكر التحضيري أكون قد أنهيت مهمتي مع الفريق".


واسترسل موجها الشكر لمجلس الإدارة وكافة الأعضاء والأجهزة الفنية والإدارية، مغردا "أشكر مجلس الإدارة برئاسة أنمار وكافة الأعضاء، والشكر موصول للأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين على تعاونهم وجهودهم طيلة العامين الماضيين اللذين عملنا فيهما جميعا لإسعاد الجماهير الاتحادية الوفية".

شكرا حامد البلوي

على الجانب الآخر، استعرض الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السعودي بيانا رسميا يتقدم خلاله بالشكر لـ"البلوي" على الجهد الذي قام به خلال الفترة التي عمل فيها مديرا تنفيذيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وجاء نص البيان كالتالي:


قدم مجلس إدارة النادي برئاسة أنمار بن عبدالله الحاثلي، شكره وتقديره للجهد والعمل الكبير الذي قام به "حامد البلوي" خلال الفترة الماضية التي عمل فيها مديرا تنفيذيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وأكد المجلس بأن حامد يظل ابنا من ابناء النادي الذين تشرفوا بخدمته بكل إخلاص وتفانٍ، وتمنى له المجلس التوفيق في مسيرته المستقبلية.

الاتحاد بطلا للمملكة في الجمباز

نجح فريق نادي الاتحاد لناشئي الجمباز في تحقيق لقب بطولة المملكة للأندية "فرق وفردي عام" والتي اختتمت منافساتها في مدينة الرياض أمس 13 أغسطس، وتصدر اللاعب أحمد قزان المركز الأول وحصد الذهبية، فيما حقق اللاعب صهيب الرفاعي برونزية المركز الثالث.

وشارك في بطولة الجمباز فارس الحربي وصيب الرفاعي وسعود فهد وأحمد قزان، ومشرف اللعبة محمد السميري.


نادي الاتحاد السعودي

يعد نادي الاتحاد أحد أبرز الأندية في المملكة العربية السعودية، يمتلك في دولابه العديد من البطولات المحلية والعربية والقارية، يعود تاريخ تأسيس النادي عام 1927 في الـ26 من ديسمبر، ويعد من أوائل الأندية التي شارفت على الاحتفال بمئويتها في المملكة العربية السعودية.

يمتلك الاتحاد 49 بطولة رسمية منذ تأسيسه في عام 1927، ويطلق عليه لقب آخر وهو "العميد".
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر