اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عاصي الحلاني معجب بـ"التحدي" بين وسام حنا وبسام كوسا وباسم مغنية

عاصي الحلاني - الصورة من حسابه على فيسبوك
عاصي الحلاني - الصورة من حسابه على فيسبوك

أعرب النجم اللبناني عاصي الحلاني عن اعجابه الكبير بمسلسل "التحدي" وأداء الفنان وسام حنّا الذي يؤدي شخصية "مهند بدران" بأسلوب مميز وكاركتر خاص، بالإضافة إلى النجم الكبير بسام كوسا و الفنان باسم مغنية.

وغرّد الحلاني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "صار الوقت يكون وسام حنا بطل مطلق.. وسام رائع.. وكل الكلام قليل عند ابداع القدير والعملاق بسام كوسا والغالي باسم مغنية.. بالتوفيق عمل رائع".

بدوره، اعاد وسام حنا نشر التغريدة عبرحسابه على "تويتر" وعلق عليها بالقول: "كِبِر قلبي بهالكلام الحلو.. الله يحميك وتبقى انت فخر وصورة لبنان الحلوة".

ويحقق "التحدي من انتاج شركة "ميديا هاوس بيكتشرز" للمنتجين سامح مجدي ونهلة زيدان نجاحاً واسعاً، من بطولة نخبة من أبرز النجوم العرب، على رأسهم بسّام كوسا وباسم مغنية وستيفاني صليبا ووسام حنا وكارمن لبّس.

ويشارك في التمثيل الفنانون: رواد عليو وجورج شلهوب وبيار داغر ورانيا سلوان وسلطان ديب وتانيا فخري وبياريت قطريب وفرح بيطار وناتاشا شوفاني...

ويخوض شخوص العمل من تأليف وسيناريو وحوار مؤيد النابلسي أمام عدسة المخرج مروان بركات، معارك انسانية على مستويات عدّة وانعطافات وتقلبات جريئة، حيث يحمل كل منها سراً دفيناً يشكل كشفه صدمة كبرى، ضمن الأحداث التي غالباً ما تنقلب رأساً على عقب في حبكة عميقة.








لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»