اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: رشا شربتجي تستعيد ذكرى أول عمل تولت إخراجه.. فكيف كان بسام كوسا وقصي خولي؟

رشا شربتجي - الصورة من حسابها على انستغرام
رشا شربتجي - الصورة من حسابها على انستغرام

استعادت المخرجة السورية الشهيرة رشا شربتجي ذكرى أول عمل درامي تولت إخراجه في مسيرتها وسردت مجموعة من الذكريات المتعلقة بالمسلسل والذي حمل اسم "قانون ولكن" وحقق نجاحاً كبيراً حينها.

ونشرت رشا شربتجي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مجموعة من الصور خلال كواليس العمل الذي يعود تاريخه للعام 2003 أي قبل حوالي 19 عاماً وظهرت رشا في الصور برفقة كل من النجمين بسام كوسا وقصي خولي بالإضافة إلى صور منفردة.

وأكدت رشا سعادتها بقدرتها على جمع عدد كبير من النجوم السوريين في المسلسل حينها وقالت في تعليقها على الصور: "بتذكر اللحظة اللي كنت بدي قدم فيها أول عمل من إخراجي، ووقتها كان هاد المسلسل اللي إلو ذكرى خاصة بقلبي قانون ولكن للكاتب الكبير ممدوح حمادة..... ما كنت متخيلة أنو عملي الأول عالشاشة يقدر يجمع كل هالنجوم السوريين اللي بفتخر أني اشتغلت معهن، كتير مواقف بتمر ع البال وقت صوّرنا هالمسلسل، بتذكر شخصياتو اللي حبيتوهن، ناظم ومنذر وزيد وكتير أسماء لشخصيات كانت حقيقية وبتشبهن".

وأضافت رشا: " كان صعب اختيار عمل كوميدي حتى بلش فيه، بس لأني تعلمت على إيد شيخ الكار هشام شربتجي ما خفت، وحبيت هلأ أسترجع معكن لحظات من هي الإيام اللي عشناها مع بعض... شو بتخبرونا عن ذكرياتكن مع هاد المسلسل؟".

وتفاعل عدد كبير من جمهور ومتابعي المخرجة السورية رشا شربتجي مع الصور مؤكدين على النجاح الكبير الذي تحققه بعدد كبير من أعمالها منذ انطلاقتها.

من جهة أخرى تتواجد رشا شربتجي حالياً في المملكة العربية السعودية لتصوير عمل جديد يحمل عنوان "بنات ثانوي".



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»