اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل خسرت ريهانا رشاقتها بعد الإنجاب؟!

ريهانا
ريهانا - الصورة من وكالة رويترز
بدأت عدسات كاميرات الباباراتزي تلتقط الكثير من الصور للنجمة العالمية ريهانا مؤخراً وبعد مرور 3 أشهر على إنجابها.
ولكن اللافت في إطلالات ريهانا أنها كسبت الكثير من الوزن حتى أكثر من فترة الحمل نفسها، وبدا من الواضح أن ريهانا لم تعد تتمتع بالرشاقة عينها التي كانت عليها قبل الإنجاب.
وفي الوقت الذي دائماً ما تبهرنا النجمات باستعادة رشاقتهن بوقت خيالي بعد الانجاب، يبدو أن ريهانا تتخذ المنحى الطبيعي وتعطي نفسها وجسدها حق التغير بعد الإنجاب تماماً كأي أمرأة عادية بعد الإنجاب.
وكان مصدر مقرب من النجمة قد ذكر لموقع «HollywoodLife» أنها سعيدة في حياتها وعلاقتها بآيساب أفضل مما كانت عليه في أي وقت مضى.
وتابع المصدر بالقول: إنها بعد أن أنجبت طفلها اكتشفت جانباً مختلفاً تماماً وجديداً من آيساب روكي لم تكن تعرفه من قبل، وهذا الأمر جعل حبها له يزداد بعد أن رحبا بابنهما.
كما ذكر المصدر أن ريهانا كانت تعرف مدى تعلق روكي ببنات أخته وأبناء أخيه، وكان لديها تصور عن واقع الأبوة معه، لكنها لم تكن تتخيل أن الواقع بدا مثالياً أكثر من تصوراتها.
وأضاف أن آيساب روكي دائماً إلى جانب ريهانا ويساعدها في جميع تفاصيل رعاية ابنهما حتى تغيير الحفاضات له، ودائماً ما تقول ريهانا إنها لا تتخيل أنها كان يمكن أن تنجح في حياتها الجديدة مع الطفل لولا وجود آيساب روكي إلى جانبها.

ريهانا ترحب بطفلها الأول

وكانت ريهانا وآيساب روكي قد رحبا بطفلهما الأول معاً في مايو المنصرم، في لوس أنجلوس، في سرية تامة وبعيداً عن وسائل الإعلام، إنما بحضور عائلتها.
وقال مصدر مقرب من الثنائي: إن ريهانا أنجبت في 13 من مايو، في مدينة لوس أنجلوس، وأضاف: «ريهانا تبلي بلاءً حسناً. إنهما متحمسان للغاية أن يكونا آباء. ريهانا بالفعل أم رائعة».
وقد كشفت الفائزة بجائزة غرامي لأول مرة في يناير أنها تتوقع طفلها الأول من روكي، بعد أن فاجأت الجميع بنشر صور تظهر حملها في مدينة نيويورك، وظهرت النجمة حينها ببطن منتفخ جداً، وهي ترتدي معطفاً باللون الزهري، وقد بدت أنها بأشهر متقدمة من الحمل، وكان إلى جانبها حبيبها «روكي».


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»