اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

آمبر هيرد تستعين بفريق دفاع جديد..هل تنتصر هذه المرة؟!

آمبر هيرد
آمبر هيرد - الصورة من وكالة رويترز
يبدو أن النجمة العالمية آمبر هيرد قد بدأت تستعد لجولة جديدة مع طليقها النجم الأمريكي الشهير جوني ديب.
وكانت الخطوة الأولى التي أقدمت عليها آمبر تغيير فريق دفاعها وتعيين أسماء جديدة في الفريق، فقد ذكر متحدث باسم آمبر هيرد أنها وظفت المحامي ديفيد إل أكسلرود وزميله جاي وارد براون من شركة "بالارد سباهر" لقيادة فريق دفاعها القانوني في قضيتها ضد الممثل جوني ديب، وذلك مع الإبقاء على المحامي بن روتنبورن كمستشار مشارك.
وقال المتحدث باسم هيرد : "عندما يتعلق الأمر بحماية الحق الأساسي لحرية التعبير، فإننا ننظر إلى قرار هيئة المحلفين ليس كبداية النهاية، ولكن مجرد نهاية البداية.. هناك محكمة مختلفة تستدعي تمثيلاً مختلفاً، خاصة وأن الكثير من الأدلة الجديدة تظهر الآن".
وعليه أنهت آمبر هيرد علاقتها القانونية بالمحامية إيلين تشارلسون بريديهوفت، التي مثلت هيرد في المحاكمة الأخيرة، والتي انتهت بانتصار جوني ديب وفريق دفاعه على آمبر وفريقها.
واللافت أن إيلين تشارلسون بريديهوفت لم تتخل عن آمبر هيرد، بل أعلنت أنها مستعدة لتقديم كل المساعدة لفريق الدفاع الجديد.
وفي بيان لهما قال المحامي ديفيد إل أكسلرود وزميله جاي وارد براون "نرحب بفرصة تمثيل السيدة هيرد في هذا الاستئناف لأنها قضية لها آثار مهمة على التعديل الأول لكل أمريكي، نحن على ثقة من أن محكمة الاستئناف ستطبق القانون بشكل صحيح دون مراعاة الشعبية، وإلغاء الحكم الصادر ضد السيدة هيرد، وإعادة التأكيد على المبادئ الأساسية لحرية التعبير".

وثائق المحكمة

وجاءت هذه الخطوة بعد أن ظهرت أدلة جديدة تثبت أن آمبر هيرد فعلاً قامت بقطع إصبع الممثل أثناء مشادة بينهما، حيث ظهرت شهادة جينيفر هويل- صديقة ورئيسة شقيقة آمبر هيرد في العمل"- التي لم تظهر في المحاكمة كجزء من الأدلة، وفقاً لموقع Daily Mail.
وقد تم الكشف عن جميع وثائق القضية بعد أن قرر معجبو جوني ديب دفع مبلغ جماعي بقيمة 3000 دولار للكشف عنهم. أظهرت الوثائق بعض التفاصيل الإضافية حول الإساءة التي عانى ديب منها من هيرد.
يُقال إن ويتني هنريكيز (أخت آمبر هيرد) اعترفت لـ هويل بأن آمبر هيرد هي التي قطعت إصبع جوني ديب.
وكانت شقيقة آمبر هيرد قد أخبرت رئيستها أن ممثلة Aquaman قطعت إصبع جوني ديب عندما ألقت عليه زجاجة. تتذكر هويل عندما صرخت أخت آمبر" في المكتب: "لقد قطعت إصبعه.. لعنة الله" بينما كان الزوجان المشهوران في أستراليا، حيث كان ديب يصور فيلم Pirates of the Caribbean الخامس، ونفت هيرد التسبب في الإصابة، قائلة إنه جرح نفسه أثناء غضبه.

دعوى التشهير بين جوني ديب وآمبر هيرد


في يونيو، حكمت المحكمة أن تدفع هيرد مبلغ 10.35 مليون دولار لـ ديب في نهاية محاكمة استمرت ستة أسابيع، عندما حكمت هيئة محلفين بأنها شوهت سمعة زوجها السابق في مقال رأي صحفي في Washington Post نُشر في 2018.
في هذه الأثناء، فازت هيرد بواحدة من ثلاث دعاوى مضادة لها تتعلق بتصريحات أدلى بها محامي ديب تشير إلى أنها وأصدقاؤها قاموا بتدمير شقتهم قبل الاتصال بالشرطة. وعليها حصلت هيرد على 2 مليون دولار كتعويضات من أصل 100 مليون دولار طلبتها. وهذا يعني أن ديب"يطالب هيرد بإجمالي 8.35 مليون دولار.

آمبر هيرد تبيع منزلها وتعلن إفلاسها

منزلها بكاليفورنيا بمليون دولار، بعد أن كانت قد اشترته بـ570 ألف دولار عام 2019.
وقد ورد في التقرير أن المنزل لم يدخل سوق العقارات؛ بل بِيع بشكل مباشر وبمبلغ 1.05مليون دولار، ويتضمن المنزل 3 غرف نوم و3 حمامات.
وذكرت صحيفة نيويورك بوست، أن المالك الجديد للمنزل الذي تبلغ مساحته حوالي الـ2500 متر مربع، هو ريكارد وكارول جانيت يورجنسن، اللذان يمتلكان شركة Jorgensen & Company LLC في لاس فيغاس.
وكانت مجلة ماركا الأسبانية قد ذكرت أن آمبر هيرد قد وجدت نفسها غيرَ قادرة على دفع غرامة عقوبة تشهيرها بجوني ديب، ولم تتمكن من إيجاد مصدر تؤمّن من خلاله الأموال؛ فلجأت إلى إعلان إفلاسها؛ حيث رفعت دعوى إفلاس في 21 يوليو/ تموز 2022 في محكمة فرجينيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»