آمبر هيرد تبيع منزلها بمليون دولار

آمبر هيرد
آمبر هيرد - الصورة من وكالة رويترز
يبدو أن الأزمة المالية التي تعاني منها النجمة العالمية آمبر هيرد، قد بدأت تشتد؛ مما أجبرها على بيع منزلها بكاليفورنيا بمليون دولار، بعد أن كانت قد اشترته بـ570 ألف دولار عام 2019.
وقد ورد في التقرير أن المنزل لم يدخل سوق العقارات؛ بل بِيع بشكل مباشر وبمبلغ 1.05مليون دولار، ويتضمن المنزل 3 غرف نوم و3 حمامات.
وذكرت صحيفة نيويورك بوست، أن المالك الجديد للمنزل الذي تبلغ مساحته حوالي الـ2500 متر مربع، هو ريكارد وكارول جانيت يورجنسن، اللذان يمتلكان شركة Jorgensen & Company LLC في لاس فيغاس.
وكانت مجلة ماركا الأسبانية قد ذكرت أن آمبر هيرد قد وجدت نفسها غيرَ قادرة على دفع غرامة عقوبة تشهيرها بجوني ديب، ولم تتمكن من إيجاد مصدر تؤمّن من خلاله الأموال؛ فلجأت إلى إعلان إفلاسها؛ حيث رفعت دعوى إفلاس في 21 يوليو/ تموز 2022 في محكمة فرجينيا.
وكانت النجمة الأمريكية آمبر هيرد قد تقدمّت بطلب استئناف جديد لمحكمة في فرجينيا يوم الخميس 21 يوليو/ تموز، يتعلق بحكم سداد مبلغ 10.35 ملايين دولار لزوجها السابق جوني ديب، في قضية التشهير الشهيرة.
وفي التفاصيل، تقدم محامو آمبر هيرد بإخطار خاص لاستئناف الحكم في محكمة مقاطعة فيرفاكس، الذي صدر بعد أن استمعت المحكمة لمدة 6 أسابيع إلى شهادات هيرد وديب والشهود.
وأبلغ الإخطار المحكمة، أن هيرد تعتزم استئناف هذا الحكم، بالإضافة إلى أحكام أخرى أصدرها القاضي، ومنها رفض طلب هيرد بإلغاء الحكم، وكذلك رفض طلب إعادة المحاكمة.
وفي هذا السياق، نقلت وكالة الأسوشيتد برس عن متحدث باسم هيرد، قوله: "نعتقد أن المحكمة ارتكبت أخطاء حالت دون إصدار حكم عادل ومنصف.. لذلك نستأنف الحكم".
وفقاً لموقع Los Angeles Times؛ فبعد يوم من تقديم هيرد استئنافها- تابع ديب باستئناف خاص به، سيتحدى ممثل Pirates of the Caribbean الحكم الذي منح زوجته السابقة مليوني دولار في ختام محاكمة التشهير المثيرة في يونيو، التي فاز فيها ديب في البداية بمبلغ 15 مليون دولار كتعويضات، ولكن تم تخفيض هذا المبلغ إلى حوالي 10.4 ملايين دولار؛ وفقاً للحد القانوني لفيرجينيا.
وقال ممثل عن ديب في بيان تم تقديمه لصحيفة Times: "الحكم يتحدث عن نفسه، ويعتقد السيد ديب أن هذا هو الوقت المناسب لكلا الطرفين للمُضي قُدماً في حياتهما والشفاء، ولكن إذا كانت السيدة هيرد مصممة على متابعة المزيد من الدعاوى القضائية من خلال استئناف الحكم؛ فإن السيد ديب يقدم استئنافاً متزامناً لضمان أن السجل الكامل وجميع القضايا القانونية، يتم النظر فيها من قِبل محكمة الاستئناف".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»