اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صورة.. شاهدوا وثيقة زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك - الصورة من وكالة رويترز
وثيقة زواج بن أفليك وجينيفر لوبيز
وثيقة زواج بن أفليك وجينيفر لوبيز - الصورة من الدايلي مايل
جينيفر لوبيز وبن أفليك
وثيقة زواج بن أفليك وجينيفر لوبيز
2 صور
تمكنت صحيفة الدايلي مايلي البريطانية، من الحصول على وثيقة زواج بن أفليك وجينيفر لوبيز، بعد أن تزوجا في 17 يوليو المنصرم، في كنيسة "ليتل وايت"، في لاس فيجاس.
وثيقة زواج بن أفليك وجينيفر لوبيز - الصورة من الدايلي مايل
وتظهر الوثيقة الوثيقة أن النجمة جينيفر لوبيز البالغة من العمر 53 عاماً، وبن أفليك البالغ من العمر 49 عاماً، قد زوجهما القس رايان وولف، وشهد على الزواج شخص يُدعى كينوشا بوث.
كما ظهر في الوثيقة أيضاً الأسماء الكاملة للنجمين، وهما: جينيفر لين لوبيز، وبنجامين جيزا أفليك، مع الإشارة إلى أن لوبيز تسعى للحصول على الاسم الأخير لزوجها؛ ليصبح اسمها القانوني جينيفر أفليك.
وفي سياق منفصل، علق أوجاني نوا، طليق النجمة العالمية جينيفر لوبيز مؤخراً، على زواجها الأخير من الممثل العالمي بن أفليك؛ متوقعاً لها الانفصال وفشل زواجها.
وذكر موقع الديلي ميل البريطاني نقلاً عن أوجاني نوا قوله: "أتمنى لهما الأفضل، لكنني لست مقتنعاً بأنهما سيستمران معاً؛ حيث ترغب جينيفر في أن تكون في حالة حب دائماً، وخطبت ست مرات، وزواجها من بن هو الرابع، وعندما كنت الأول أكدت لي أنني حب حياتها".
وأضاف: "في الليلة الأولى من زواجنا، قالت لي إننا سنكون معاً للأبد.. كانت أجمل امرأة رأيتها على الإطلاق.. في البداية، لم يكن لديّ أية فكرة عن شخصيتها الحقيقية".
وتابع أوجاني نوا: "لسنوات كان من المؤلم التكلم عن علاقتنا، كنت فقط أريد الابتعاد ومتابعة حياتي، ولكن عندما عرفت أنها تزوجت من بن، وهو رجل جيد، عادت كل مشاعري وذكرياتي مرة أخرى".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»