في يوم ميلاد جينيفر لوبيز الـ53.. إليكم تفاصيل حبها مع بن أفليك والزواج الذي فاجأ الجميع

جينيفر لوبيز وبن أفليك - الصورة من وكالة رويترز
جينيفر لوبيز وبن أفليك - الصورة من وكالة رويترز

أصبح "بن أفليك" و"جينيفر لوبيز"- اللذان كان من المقرر أن يتزوجا سابقاً في أوائل القرن الحادي والعشرين- زوج وزجة، حيث تبادل أكثر الثنائيات شهرة في هوليوود عهدهما أمام مجموعة حميمة من الأحباء في 16 يوليو الحالي. لقد مر عقدين منذ أن بدأت واحدة من أبرز قصص الحب في هوليوود لأول مرة. فبينما التقى الزوجان في البداية في عام 2002، تمت متابعة علاقتهما الرومانسية عن كثب لمدة 20 عاماً- حتى عادت عام 2021. تواعد الزوجان في البداية لمدة عامين، ولكنهما انفصلا في نهاية المطاف في عام 2004. بعد انفصالهما، سعى كلٌ من "لوبيز" و"أفليك" إلى إقامة علاقات أخرى وبدءا عائلات خاصة بهما. تزوجت "لوبيز" من "مارك أنتوني" من عام 2004 إلى عام 2014، وهما أبوان للتوأم "ماكس" و"إيمي". في هذه الأثناء، تزوج "أفليك" من "جينيفر غارنر" من 2005 إلى 2018، ولديهما ثلاثة أطفال معاً؛ ابنتين "فيوليت" و"سيرافينا" وابن "صموئيل". في أبريل 2021، شوهدت "لوبيز" و"أفليك" معاً لأول مرة منذ أكثر من عقد، مما أثار شائعات عن العلاقة، الأمر الذي دفعهما للإعلان في النهاية عن علاقتهما الرومانسية التي أُعيد إحياؤها بعد بضعة أشهر. من بداية "بينيفر" إلى ارتباطهما الثاني وزواجهما، إليكم كامل علاقة "جينيفر لوبيز" و"بن أفليك" وفقاً لموقع People.

أوائل عام 2002: لقاء جينيفر لوبيز وبن أفليك للمرة الأولى

 

 

التقى "أفليك" و"لوبيز" لأول مرة في عام 2002 في موقع تصوير فيلمهما Gigli، والذي تم عرضه في العام التالي. في ذلك الوقت، كانت "لوبيز" متزوجة من "كريس جود"- زوجها الثاني. انفصل الزوجان في نهاية المطاف في عام 2003، وأعلنت "لوبيز" و"أفليك" علناً علاقتهما الرومانسية بعد فترة وجيزة. سُرعان ما أصبح الثنائي أحد أبرز ثنائيات هوليوود وأول من حصلا على اسم هجين: "بينيفر".

نوفمبر 2002: خطوبة جينيفر لوبيز وبن أفليك

كشفت "لوبيز" في أحد المقابلات الصحفية في نوفمبر 2002، عن خطوبتها مع "أفليك"، واصفةً إياها بأنها تقليدية، ولكن أيضاً بطريقة مذهلة للغاية، وأنها كانت جميلة جداً. ذكرت People في ذلك الوقت أن "أفليك" اقترح الخطوبة من "جينيفر" بخاتم سوليتير المصنوع خصيصاً من الألماس الوردي الذي اختاره بنفسه.

10 سبتمبر 2003: جينيفر لوبيز وبن أفليك يؤجلان حفل زفافهما

قبل أيام فقط من موعد زواج "لوبيز" و"أفليك" في سانتا باربرا في 14 سبتمبر 2003، أعلن الإثنان في بيان أنهما سيؤجلان زواجهما. وأشارت "لوبيز" و"أفليك" إلى أن الأضواء الإعلامية المكثفة هي سبب التأجيل. وقال "أفليك" و"لوبيز" في البيان: "بسبب الاهتمام الإعلامي المفرط بزفافنا، قررنا تأجيل الموعد". وأضافا: "شعرنا أن ما كان ينبغي أن يكون يوماً سعيداً يمكن أن يُفسد لنا ولعائلاتنا وأصدقائنا".

يناير 2004: انفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك

بعد الانفصال لفترة وجيزة في أعقاب حفل الزفاف الملغى، أعاد الثنائي إحياء علاقتهما، لكنهما انفصلا رسمياً في يناير 2004. يُقال إن الاهتمام الإعلامي المكثف وضغط الصحافة كان عاملاً رئيسياً في تفككهما. قال ممثل "لوبيز" في ذلك الوقت: "أنهت جينيفر لوبيز خطوبتها مع بن أفليك. في هذا الوقت الصعب نطلب منكم احترام خصوصيتها". بينما أضاف ممثل "أفليك": " لن أؤكد أي شيء عن حياته الشخصية. لا نريد الانجرار إلى الرمال المتحركة. الكل يريد الحرب. هذا لا يحدث من جانبنا".

26 مارس 2004: لعبت جينيفر لوبيز وبن أفليك دور البطولة في فيلم Jersey Girl

تم عرض فيلم Jersey Girl، الفيلم الثاني من بطولة "لوبيز" و"أفليك"، في مارس 2004- بعد شهرين من انفصالهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

من 2015 حتى 2020: جينيفر لوبيز وبن أفليك بقيا صديقين

ظلت "لوبيز" و"أفليك" يدعمان بعضهما البعض في السنوات التي أعقبت انفصالهما. في عام 2020، أظهر "أفليك" دعمه لمهنة "لوبيز" التمثيلية، قائلاً إنه كان ينبغي ترشيحها لجائزة الأوسكار عن دورها في Hustlers. وقال "أفليك" لمراسل New york Times "بروكس بارنز": "كان ينبغي ترشيحها. إنها الشيء الحقيقي. أبقى على تواصل معها بشكل دوري ولدي الكثير من الاحترام لها. ما مدى روعة كونها حققت أكبر فيلم لها في سن الخمسين!"

أبريل 2021: أعادت جينيفر لوبيز وبن أفليك إحياء علاقتهما

بعد انفصال "لوبيز" عن "أليكس رودريغيز" في أبريل 2021، بدأت المغنية في قضاء بعض الوقت مع "أفليك" في لوس أنجلوس. بعد أقل من أسبوع، شوهد الاثنان في مونتانا معاً.

24 يوليو 2021: علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك رسمية في إنستغرام

في يوليو 2021، نشرت "لوبيز" مجموعة من الصور على إنستغرام تكريماً ليوم ميلادها الثاني والخمسين. وقد ظهرت في إحدى الصور مع "أفليك". كانت هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها الإثنان شخصياً عن بعضهما البعض على وسائل التواصل الاجتماعي.

10 سبتمبر 2021: جينيفر لوبيز وبن أفليك يسيران على السجادة الحمراء لأول مرة منذ إحياء علاقتهما الرومانسية

في مهرجان فينيسيا السينمائي في سبتمبر 2021، عاد الثنائي إلى السجادة الحمراء لأول مرة منذ لم شملهما. كانت ليلة كبيرة بالنسبة لهما، ولكن بشكل خاص بالنسبة لـ"أفليك" لأنه كان العرض الأول لفيلمه، The Last Duel. شهد الزوجان علامة بارزة أخرى في وقتٍ لاحق من ذلك الشهر عندما حضرا حفل Met Gala الأول معاً في 13 سبتمبر في حفل معهد متروبوليتان للفنون للأزياء.

9 أكتوبر 2021: حضرت جينيفر لوبيز وبن أفليك العرض الأول لفيلم The Last Duel

خرج الثنلئي بأناقة مرة أخرى لحضور العرض الأول لـ The Last Duel في مدينة نيويورك في 9 أكتوبر 2021. كان حب "لوبيز" و"أفليك" واضحاً تماماً.

8 فبراير 2022: حضرت جينيفر لوبيز وبن أفليك العرض الأول لفيلم Marry Me

 

حافظ الثنائي "لوبيز" و"أفليك" في الظهور على السجادة الحمراء في بداية العام الجديد، حيث ظهرا في العرض الأول لفيلم Marry Me في لوس أنجلوس في 8 فبراير 2022. ارتدت المغنية، التي لعبت دور البطولة في الفيلم، ملابس بيضاء بالكامل كإيماءة مرحة لموضوع الفيلم الرومانسي.

فبراير 2022: جينيفر لوبيز تتحدث عن قصة حبها من بن أفليك

تحدثت "لوبيز" مع People وانفتحت حول الحب في حياتها، بدءاً من أطفالها إلى علاقتها المتجددة مع "أفليك". قالت "لوبيز" عن علاقتها العاطفية مع "أفليك": "أشعر بأنني محظوظة وسعيدة وفخورة لوجودي معه"، مضيفة: "إنها قصة حب جميلة حظينا بفرصة ثانية".

22 مارس 2022: بن أفليك يدعم جينيفر لوبيز في حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music Awards

عندما قبلت "لوبيز" جائزة Icon في حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music Awards لعام 2022 في 22 مارس، ابتسم "أفليك" بفخر وسط الجمهور مع ابنه "صموئيل"، 10 أعوام، وابنة "لوبيز"؛ "إيمي"، 14 عاماً. التقطت iHeartRadio اللحظة الجميلة للثلاثة على تويتر، حيث كتبت: "أنتم تعلمون أنه كان على بن أفليك الظهور ودعم جينيفر لوبيز".

أبريل 2022: خطوبة جينيفر لوبيز وبن أفليك (مرة أخرى)!

انخرط الثنائي في أبريل 2022، وأكد ممثل "لوبيز" الأمر. شاركت "لوبيز" الأخبار في رسالتها الإخبارية On the JLo بعد أن تم تصويرها وهي ترتدي ما بدا أنه خاتم خطوبة في وقت سابق من الشهر. أثارت "لوبيز" الإعلان الكبير بمقطع فيديو على تويتر في نفس الليلة. قالت "لوبيز" لمتابعيها: "لديَّ قصة خاصة ومثيرة حقًا لمشاركتها"، وأضافت رمزاً تعبيرياً لخاتم ألماس.

23 أبريل 2022: تمشى جينيفر لوبيز وبن أفليك في لوس أنجلوس

 

شوهد "أفليك" و"لوبيز" يسيران جنباً إلى جنب في Brentwood Country Mart في حي Brentwood في لوس أنجلوس.

20 يونيو 2022: احتفلت جينيفر لوبيز بيوم الأب مع بن أفليك

"أفليك" هو أب لثلاثة أطفال من زوجته السابقة "جينيفر غارنر" وهو قريب أيضاً من طفلي "لوبيز" من زوجها السابق "مارك أنتوني". وقد احتفلت "لوبيز" بهذه العلاقات في يوم الأب بمنشور على إنستغرام لتكريم "أفليك". جنباً إلى جنب مع نشر فيديو يعرض مونتاجاً لمقاطع للثنائي معاً، شاركت "لوبيز" التعليق: "يوم أب سعيد لأب أكثر رعاية ومحبة وحنان وثبات ونكران الذات على الإطلاق".

16 يوليو 2022: زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

في 17 يوليو، أكدت "لوبيز" في رسالتها الإخبارية On The JLo أنها تزوجت مع "أفليك" في لاس فيغاس في الليلة السابقة. في منشورها، وصفت هذه اللحظة بأنها أفضل ليلة على الإطلاق، وأشارت إلى أن أبنائهما كانوا أفضل الشهود. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»