زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك في لاس فيغاس بعد 3 أشهر من خطوبتها للمرة الثانية

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك- الصورة من موقع Marca
زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك- الصورة من موقع Marca

ربط الثنائي الشهير "جينيفر لوبيز" و"بن أفليك" العقدة في لاس فيغاس بعد ثلاثة أشهر من خطوبتهما مرة أخرى وبعد 20 عاماً من قصة الحب التي جمعتهما أول مرة عام 2001. وقد حصل الزوجان المعروفان باسم "بينيفر" على رخصة زواج في مقاطعة كلارك بولاية نيفادا يوم السبت، وفقاً لموقع Daily Mail.
يُظهر مكتب مسجل مقاطعة كلارك أن نجمة البوب ستغير اسمها إلى "جينيفر أفليك"، حيث ستأخذ "جينيفر" اسم عائلة "أفليك"، بينما لم يتم تقديم شهادة الزواج بعد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TMZ (@tmz_tv)


وقد ذكرت TMZ صباح الأحد أنه تم الحصول على الترخيص يوم السبت وهي باسمائهما القانوني؛ "بنيامين جيزا أفليك" و"جنيفر لين لوبيز".
وأكد مصدر مقرب من الزوجين للموقع: "لقد فعلوها والرخصة هي إشارة إلى أنهما الآن زوج وزوجة".
ذكرت ET Online أن الزوجين تبادلا الوعود في فيغاس خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث قال أحد المطلعين للموقع: "تزوج "جين" و"بن" في فيغاس. لقد استمتعا كثيراً معاً واعتقدا أن هذه ستكون فكرة ممتعة أيضاً. "بن" يحب "جين" تماماً ويشعر بأنها تحبه أيضاً. كلاهما يشعران بالراحة مع بعضهما البعض ويحبان أن يشاركا حياتهما سوياً".
تأتي أخبار الزفاف قبل أن تحتفل مغنية البوب المولودة في برونكس بيوم ميلادها الثالث والخمسين.

زيجات بن أفليك وجينيفر لوبيز

إنها المرة الثانية التي يتزوج فيها "بن"، الذي لديه ثلاثة أطفال- ابنة "فيوليت"، 16؛ ابنة "سيرافينا"، 13 سنة؛ وابنه "صموئيل"، 10 أعوام- من زواجه الذي دام عقداً من "جينيفر غارنر"، والذي انتهى في عام 2018.
"جينيفر" لديها توأمان شقيقان يبلغان من العمر 14 عاماً- ابنة "إيمي ماريبيل مونييز" وابنها "ماكسيميليان ديفيد مونييز"- من زواجها الثالث من "مارك أنتوني"، الذي انتهى في عام 2011 بعد سبع سنوات.
تزوجت "لوبيز" المطلقة ثلاث مرات من النادل الكوبي "أوجاني نوا" من فبراير 1997 إلى يناير 1998، ثم "كريس جود" من سبتمبر 2001 إلى يونيو 2002.

علاقة بن أفليك وجينيفر لوبيز منذ 20 عاماً

بدأت شرارة الحب للزوجان حينما بدأت "لوبيز" في إرسال رسائل نصية إلى "أفليك" مرة أخرى في فبراير 2021 وأعلنا عن علاقتهما الرومانسية التي أُعيد إحياؤها في أبريل 2021- وهو نفس الشهر الذي أعلنت فيه نهاية علاقتها التي استمرت أربع سنوات مع خطيبها السابق "أليكس رودريغيز" وسط شائعات الغش.
قضى "بن" ومغنية On My Way الأشهر القليلة الماضية في البحث عن منزل للحصول على أفضل قصر زوجي ممكن.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»