اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سيلينا غوميز تحتفل بيوم ميلادها مع تايلور سويفت

سيلينا غوميز وتايلور سويفت- الصورة من حساب سيلينا غوميز على إنستغرام
سيلينا غوميز وتايلور سويفت- الصورة من حساب سيلينا غوميز على إنستغرام
احتفلت نجمة الغناء "سيلينا غوميز" بيوم ميلادها الثلاثين يوم الجمعة. ولهذه المناسبة شاركت صورتين لها مع صديقتها المفضلة "تايلور سويفت"، 32 عاماً، عبر حسابها الخاص على إنستغرام.
وفقاً لموقع People، في الصورة الأولى، تُشير "سويفت" بثلاثة أصابع بينما تعانقها "غوميز" بابتسامة كبيرة. في الصورة الثانية، تعطي مغنية Blank Space إبهاماً للكاميرا بينما تضحك "غوميز" التي كانت تبدو أنها تفتح هدية "سويفت". وكتبت نجمة Only Murders in the Building: "30, nerdy and worthy" في التسمية التوضيحية.
كما شكرت مطربة Taki Taki معجبيها على أمنياتهم في يوم ميلادها عبر خاصية قصص إنستغرام الخاص بها، قائلة: "شكراً جزيلاً لكم يا رفاق على كل هذا الحب!"، وتابعت: "هذا العام، أمنيتي الأكبر هي التبرع لصندوق Rare Impact Fund لدعم الصحة العقلية. معاً يمكننا تقليل وصمة العار المرتبطة بالصحة العقلية وزيادة الوصول إلى الموارد". واختتمت: "أحبكم كثيراً يا رفاق!"

صداقة سيلينا غوميز وتايلور سويفت

سيلينا غوميز تشكر متابعيها على أمنياتهم في يوم ميلادها- الصورة من موقع People

تعود صداقة "سيلينا" و"تايلور" لأكثر من اثني عشر عاماً. وفقاً لـ"سيلينا"، التقى الاثنان في عام 2008 بينما كانت تواعد "نيك جوناس" (انفصل الاثنان بعد عدة أشهر) وكانت "تايلور" تخرج مع "جو جوناس" (انفصلا أيضاً بعد بضعة أشهر).
قالت "غوميز" في مقابلة مع KISS-FM UK عام 2017، عندما سُئلت كيف التقت هي و"تايلور": "لقد واعدنا الأخوين جوناس معاً! لقد كان الأمر هستيرياً. كان الأمر رائعًا، لقد كنا أفضل شيء حصلنا عليه من تلك العلاقات". وأضافت: "كلنا أصدقاء الآن".

سيلينا غوميز تحب التقدم في السن

في يناير، انفتحت المنتجة المرشحة لجائزة إيمي لـ People حول يوم ميلادها. قالت "غوميز": "أنا أحب أن أكبر. عندما كنت أصغر سناً، كنت خائفة من ذلك، وظننت أن حياتي ستبدو مختلفة تماماً. ولكن الآن، هذا ليس ما كنت أتوقعه من قبل، ولا يمكنني أن أشعر بسعادة أكبر". وتابعت: "لقد توقفت عن الاهتمام بما يقوله الناس، وكان هذا رائعاً".
أخبار سيلينا غوميز الفنية
تقوم "غوميز" حالياً ببطولة دور "مابيل" في الموسم الثاني من مسلسل Only Murders in the Building جنباً إلى جنب مع الأسطورة الكوميدية "مارتين شورت" و"ستيف مارتن".
في الشهر الماضي، تحدثت مغنية Rare إلى البودكاست The Awardist التابع لـ ntertainment Weekly حول "مابيل" وكيف يمكن أن تؤثر الشخصية على شخصيتها، خاصةً عندما تصور مشاهد ارتجالية مع "شورت" و"مارتين".
حلقات جديدة من Only Murders in the Building تبث أيام الثلاثاء على Hulu.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»