اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تداعيات جديدة في قضية جوني ديب وآمبر هيرد: صديقة الأخيرة تكشف عن علاقة وثيقة بين محامية جوني ديب وشاهدة في القضية

جوني ديب وآمبر هيرد- الصورة من حساب Dateline NBC على إنستغرام
جوني ديب وآمبر هيرد- الصورة من حساب Dateline NBC على إنستغرام
لا تزال تداعيات المحاكمة الشهيرة بين "جوني ديب" و"آمبر هيرد" في قضية التشهير، والتي حظيت بدعاية كبيرة للزوجين السابقين، تفرض نفسها على الساحة الإعلامية ومواقع التواصل. فقد كشفت صديقة "آمبر هيرد"، الصحفية "إيف بارلو"، عن علاقة وثيقة بين محامية "جوني ديب"؛ "كاميل فاسكيز"، وشاهدة خبيرة نفسية التي شهدت أن نجمة Aquaman تعاني من اضطراب الشخصية الحدية، وفقاً لموقع The News.

صديقة آمبر هيرد تهاجم جوني ديب ومحاميته


من خلال الانتقال إلى تويتر، شاركت "بارلو" صورة لـ"فاسكيز" مع مجموعة من النساء في يوم ميلادها، وكشفت أن إحدى السيدات في الصورة هي الدكتورة النفسية "شانون كوري".
وعلقت "بارلو" على منشور تويتر كاتبة: "لماذا الطبيبة التي أجرت الفحص الطبي لآمبر هيرد وظهرت كشاهدة خبيرة على المنصة هي أيضاً أفضل أصدقاء المستشار القانوني لديب؛ كاميل فاسكيز؟" ثم أعادت الصحفية بعد ذلك تغريدة آخرى على وسائل التواصل الاجتماعي تحمل نفس الصورة، لتُعيد مهاجمتها لمحامية "ديب" قائلة: أعتقد أن هذه هي الطريقة التي يمكن بها الحصول على دكتور لتشخيص آمبر بأي ثمن يدفعه ديب: أفضل صديق لمحاميه طبيبة غير معتمدة وليس لها أي علاقة بالأخلاق والمبادئ".
وكتبت تغريدة أخرى متخيلة فيها الحوار الذي دار بين "جوني ديب" و"كاميل فاسكيز" لإحضار صديقتها كشاهدة، كتبت فيها: "مرحباً، هل لديكِ صديقة يمكنها التظاهر بأنها طبيبة نفسية؟ هل تعتقدين أنها ستوافق على تشخيص هيرد باضطراب الشخصية الحدية؟"
خلال محاكمة التشهير، أخبرت "كاري" المحكمة أن "هيرد" تعاني من اضطراب الشخصية الحدية، وهي حالة صحية عقلية، يعاني الأشخاص المصابون بها من تقلبات مزاجية شديدة، وعلاقات غير مستقرة وصعوبة في التحكم في عواطفهم، وذلك بعد الانقسام المرير بينها وزوجها السابق "جوني ديب".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»