اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جوني ديب يستأنف المحاكمة ضد آمبر هيرد

جوني ديب وآمبر هيرد- الصورة من حساب Dateline NBC على إنستغرام
جوني ديب وآمبر هيرد- الصورة من حساب Dateline NBC على إنستغرام
جوني ديب- الصورة من موقع CBS
جوني ديب- الصورة من موقع CBS
جوني ديب وآمبر هيرد- الصورة من حساب Dateline NBC على إنستغرام
جوني ديب- الصورة من موقع CBS
2 صور
يبدو أن المعركة القانونية بين الزوجان السابقان "جوني ديب" و"آمبر هيرد" قد دخلت للتو فصلاً جديداً. وفقاً لموقع Los Angeles Times، بعد يوم من تقديم "هيرد" استئنافها- يوم الخميس- تابع "ديب" باستئناف خاص به. سيتحدى ممثل Pirates of the Caribbean الحكم الذي منح زوجته السابقة مليوني دولار في ختام محاكمة التشهير المثيرة في يونيو، الذي فاز فيها "ديب" في البداية بمبلغ 15 مليون دولار كتعويضات، ولكن تم تخفيض هذا المبلغ إلى حوالي 10.4 مليون دولار وفقاً للحد القانوني لفيرجينيا.
وقال ممثل عن "ديب" في بيان تم تقديمه لصحيفة Times: "الحكم يتحدث عن نفسه، ويعتقد السيد ديب أن هذا هو الوقت المناسب لكلا الطرفين للمضي قدماً في حياتهما والشفاء. ولكن إذا كانت السيدة هيرد مصممة على متابعة المزيد من الدعاوى القضائية من خلال استئناف الحكم، فإن السيد ديب يقدم استئنافاً متزامناً لضمان أن السجل الكامل وجميع القضايا القانونية يتم النظر فيها من قبل محكمة الاستئناف".

آمبر هيرد تتقدم بالإستئناف

جعلت "هيرد" نواياها في استئناف الحكم أكثر وضوحاً قبل أكثر من شهر من تقديمه رسمياً. عند التقديم الرسمي لممثلة Aquaman هذا الأسبوع، قال فريق "ديب" أنهم لا يزالون واثقين في قضيتهم وأن الحكم سوف يستمر. ولم يصرح "ديب" في السابق عن نيته استئناف الحكم قبل يوم الجمعة. ولم يرد ممثلو "هيرد" على الفور على طلب The Times للتعليق.

قضية جوني ديب وآمبر هيرد

جوني ديب- الصورة من موقع CBS

نشأت قضية التشهير التي استمرت لسنوات من افتتاحية عام 2018 كتبتها "هيرد" لصحيفة Washington post، وصفت فيها نفسها بالشخصية العامة التي تمثل العنف المنزلي. لم تذكر القصة "ديب" بالاسم، لكن ممثل Black Mass رفع دعوى على "هيرد" مقابل 50 مليون دولار. في عام 2021، طلبت "هيرد" تعويض قدره 100 مليون دولار فيما يتعلق بتصريحات عامة أدلى بها "آدم والدمان"، "محامي ديب" السابق.
يوم الخميس، قال فريق "هيرد" إنه فهم أن إعادة النظر في نتيجة المحاكمة وتحدي "ديب" مرة أخرى يضعان هدفاً على ظهر الممثل، خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي. وقال متحدث باسم "هيرد" في نفس اليوم: "بينما ندرك أن ملف اليوم سيشعل نار تويتر، هناك خطوات يجب أن نتخذها لضمان الإنصاف والعدالة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»