اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل دخل جوني ديب في علاقة غرامية جديدة؟!

النجم الأمريكي جوني ديب
النجم الأمريكي جوني ديب - الصورة من وكالة رويترز
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صور التقطتها عدسات كاميرات الباباراتزي للممثل الأمريكي الشهير جوني ديب مع امرأة مجهولة.
وقد تم التقاط الصورة للنجم في إيطاليا خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتحديداً بعد فترة قصيرة من رفض المحكمة طلب زوجته السابقة الممثلة الأميركية ​آمبر هيرد​ بإعادة المحاكمة في قضيتهما مجدداً.
وعلى الفور انتشرت الشائعات أن جوني ديب يعيش قصة حب جديد مع المرأة المجهولة ذات الشعر الأحمر، خاصة وأنهما كان قد وصلا سوياً إلى مهرجان أومبريا للجاز، إلا أن مجلة TMZ الأمريكية كشفت أن هذه السيدة هي أستاذة في اللغة الفرنسية، وتتواجد مع النجم لمساعدته في التحضير لفيلمه الجديد "جين دو باري" وتربطهما علاقة احترافية بحتة فقط.
ورغم ذلك، لم يستبعد رواد الإنترنت أن يكون النجم قد وقع في حب المعلمة، خاصة وأنه قد تحرر من أزمته مع طليقته آمبر هيرد مؤخراً.
​​​​​​ويتناول الفيلم القصة الحقيقية لابنة الخياطة التي أصبحت آخر عشيقة للملك لويس الخامس عشر في القرن الثامن عشر.
يشار إلى أن عدسات كاميرات الباباراتزي التقطت مؤخراً فيديو يوثق لقاء جمع بين النجم العالمي جوني ديب ومحاميته كاميل فاسكيز في حفله الأخير، ضمن جولته الموسيقية التي يقوم بها برفقة صديقه عازف الجيتار البريطاني جيف بيك.
وتواجدت كاميل فاسكيز خلف كواليس المسرح، حيث كانت برفقة حبيبها ومجموعة من أصدقائها وهي تتحدث وتضحك مع جوني ديب، كما شوهدت وهي تغادر الحفل وتبدو سعيدة جداً.
ونظراً للشهرة التي حظيت بها المحامية خلال 6 أسابيع ترافعت بها عن جوني بوجه آمبر هيرد، تعرف عليها الحضور بشكل سريع وبدأوا ينادونها باسمها، فحرصت بدورها على إلقاء التحية عليهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»