هل تفكر نيكول كيدمان الإنجاب بعمر الـ 55 عاماً؟!

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان - الصورة من وكالة رويترز
كشف موقع Heatworld أن النجمة العالمية نيكول كيدمان وزوجها الموسيقي الشهير كيث أوربان يخططان لإنجاب طفل ثالث خلال الفترة المقبلة.
فعلى الرغم من أن نيكول كيدمان تبلغ من العمر 55 عاماً وكيث أوربان يبلغ من العمر 54 عاماً إلا أن السعادة الزوجية التي يعيشانها جعلتهما يعتقدان أنهما بحاجة إلى إضافة طفل آخر إلى عائلتهما.
وكانت نيكول كيدمان قد احتفلت مؤخراً بذكرى زواجها الـ 16 حيث نشرت صورة على صفحتها الخاصة في إنستغرام من حفل زفافها عام 2006 وهي تتألق بالفستان الأبيض، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: "ذكرى زواج 16 سعيد أتذكر الزفاف وكأنه كان البارحة. إلى الأبد". يشار إلى أن علاقة نيكول كيدمان وكيث أوربان قد مرت بأزمة منذ 6 أعوام، حيث كثرت حينها الشائعات التي تحدثت انفصالهما، وذكرت حينها التقارير أن نيكول ابتعدت شهرين عن كيث، إلا أن الأخير نفى كل ذلك ونشر صورة لزوجته على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهي تحتضنه.
وأرفق النجم حينها الصورة بتعليق كتب فيه: "قضيت أجمل يوم ميلاد في حياتي مع زوجتي". كذلك شكر النجم زوجتَه على الاحتفال الرائع، ونشر صورة لقالب الحلوى على صفحته في إنستغرام.
يُذكر أن نيكول كيدمان تزوّجت كيث أوربان في 25 يونيو عام 2006، ولديها منه طفلتان هما: Sunday وFaith، كما أنه سبق لها أن تزوّجت الممثل العالمي توم كروز، ولديها منه ابنان بالتبني هما: Isabella و Conor.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»