ردة فعل نيكول كيدمان لم تكن على صفعة ويل سميث.. جسيكا شاستين السبب

نيكول كيدمان - الصورة من حسابها في انستغرام
نيكول كيدمان - الصورة من حسابها في انستغرام

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة للممثلة العالمية نيكول كيدمان، وهي بحالة ذهول تام وصدمة، وروج رواد الإنترنت للصورة على أنها ردة فعلها بعد مشاهدة صفعة الممثل العالمي ويل سميث لزميله النجم الكوميدي كريس روك على مسرح الأوسكار.
وما هي إلا لحظات حتى انتشر الخبر في جميع الصحف والمجلات ووكالات الأنباء عالمياً، ليتصدر محرك البحث غوغل في الـ24 ساعة الأخيرة توازياً مع خبر "صفعة ويل سميث"، ولكن المثير في الموضوع أن صورة نيكول كيدمان قد التقطت قبل ساعات من حادثة ويل سميث، وبالتالي فهي ليست ردة فعلها على ما حدث أبداً.
أما عن حقيقة الصورة، فقد قال المصور Myung Chun الذي يعمل لصالح صحيفة Los Angeles Times أنه هو من التقط الصورة وقد نشرت الصورة على وكالة Getty Images قبل ساعات من حادثة صفع ويل سميث لكريس روك.
وعن السبب الذي جعل نيكول كيدمان تظهر بهذا الشكل، قال Myung Chun أنها عندما رأت النجمة جسيكا شاستين تدخل قاعة الحفل تحمست كثيراً ولوحت لها باليدين، حتى اقتربت الأخيرة وعانقتها هي وزوجها.

 

حادثة صفع ويل سميث لكريس روك

وكان ويل سميث، وقبل صعوده بدقائق لتسلم جائزة أفضل ممثل عن فيلم king Richard، قد صعد على المسرح لصفع مقدم الحفل الممثل الكوميدي كريس روك، الذي سخر من زوجته جادا بينكيت التي حضرت الحفل حليقة الرأس.
فخلال تقديم كريس جائزة أفضل فيلم وثائقي، قال: "ننتظرك في فيلم GI Jane 2"، في إشارة لإطلالة ديمي مور في الفيلم التي ظهرت فيه حليقة الرأس، وكانت ردة فعل النجم ويل سميث في بداية الأمر طبيعية، بل كان يضحك، لكنها ثوانٍ عديدة حتى شاهد انزعاج زوجته ما دفع ويل للصعود للمسرح وصفعه بقوة، ثم العودة إلى مكانه وتهديده بعدم نطق اسم زوجته مرة أخرى على لسانه.
وخلال كلمته عن حادثة اعتدائه على كريس روك خلال تسلمه جائزة أفضل ممثل برر النجم أن ما فعله كان بدافع الحب؛ حيث قال ويل سميث: "كما أريد أن أعتذر للأكاديمية، ولجميع زملائي المرشحين، فالحب سيجعلك تفعل أشياء مجنونة، ماذا يمكن القول أكثر من ذلك".
وفي اليوم التالي نشر ويل سميث بياناً عبر حسابه الرسمي على موقع " فيسبوك" جاء فيه "إن العنف بجميع أشكاله سام ومدمر، وكان سلوكي فى حفل توزيع جوائز الأوسكار، الليلة الماضية، غير مقبول ولا يغتفر.. النكات على حياتي هي جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة "جادا" الطبية، كانت أكثر من أن أتحملها، وكان رد فعلها عاطفياً".
وأضاف ويل سميث: "أود أن أعتذر لك علناً يا كريس.. كنت خارج الإطار، وكنت مخطئاً.. أشعر بالحرج، وأفعالي لم تكن مؤشراً على الرجل الذي أريد أن أكونه.. لا مكان للعنف في عالم الحب واللطف".
كما قدم النجم اعتذاراً من الأكادمية والحضور إضافة إلى كل من شاهد الحفل، وعائلة ويليامز التي قدم جزءاً من تاريخها في فيلمه king Richard الذي حصل على دوره به أول جائزة أوسكار في حياته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»