اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ليلى أحمد زاهر في إطلالة صيفية مبهجة بأحدث ظهور لها

ليلى أحمد  زاهر - الصورة من حسابها على إنستغرام
ليلى أحمد زاهر - الصورة من حسابها على إنستغرام
خَضَعَت النّجمة الشابة ليلى أحمد زاهر لجلسة تصوير جديدة، بدت فيها في غاية الجمال والجاذبية، حيث تميزت إطلالتها الصيفية بالبساطة، وبمكياج جذاب أظهر تفاصيل وجهها الناعمة.
وقد شاركت ليلى زاهر إطلالتها الرقيقة في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وقد علقت على صورها قائلة: «لا تدع الألوان تتلاشى».
وجذبت ليلى زاهر أنظار متابعيها بإطلالتها المبهجة والمكياج الجذاب والبسيط، كما ارتدت فستاناً باللون البرتقالي (أورنج)، وتركت شعرها بطريقة تتناسب مع إطلالتها لتبهر متابعيها بظهورها الرائع المتألق.
وجاءت تعليقات الجمهور على صورها، كالتالي: «إيه الجمال ده»، «إيه الحلاوة دي»، «قمر»، «لولا القمر»، «يا نهار أبيض على الحلاوة»، «قمر يا قلبي»، «قمر ما شاء الله»، «أجمل ليلى في الدنيا».
كانت النجمة الشابة ليلى زاهر شاركت مؤخراً في دراما رمضان الماضي بمسلسل «في بيتنا روبوت»، حيث شاركها بطولته الفنان هشام جمال، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، وشيرين وأوتاكا، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن، وناهد السباعي وأوس أوس وعدد آخر من النجوم.
جدير بالذكر أن ليلى أحمد زاهر تشارك في فيلم سينمائي جديد بعنوان «مطرح مطروح» مع الفنان محمود حميدة، حيث يتم تصويره حالياً على أن يتم عرضه في موسم نهاية العام وإجازة أعياد رأس السنة.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»