اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كارول سماحة بالفيديو عن كليب «إجازة»: كنت مشتاقة للرقص وإخراج طاقتي

كارول سماحة - صورة من حسابها على إنستجرام
كارول سماحة - صورة من حسابها على إنستجرام
كشفت النجمة كارول سماحة، تفاصيل جديدة عن فيديو كليب أغينتها «إجازة» والتي قدم لحنها الملحن المصري وصديقها محمد رحيم.

وأكدت كارول سماحة في لقاء لها عبر برنامج عرب وود، أنها انتظرت كثيرًا على هذه الأغنية لمدة وصلت لـ 5 سنوات، وذلك من أجل إخراج ما بداخلها من طاقة مؤكدة أنها كانت تشتاق للرقص والحركة.
كارول سماحة - الصورة من حسابها على إنستجرام

وتابعت كارول سماحة، أنها تحدت الكثير من الراقصين في الأغنية، والذي كانوا يظنون أنها لن تقدر على تقديم بعض مشاهد الرقص والحركة في الأغنية لكنها نجحت في النهاية، ولم أكن أريد أن أنجز الأغنية إلا أن تكون تحتوي على هذه المشاهد لإخراج طاقتي.

وكان مشهد قفز النجمة اللبنانية كارول سماحة من فوق السيارة في فيديو كليب أغنيتها الأخيرة «أجازة» قد أثار الكثير من التفاعل عبر السوشال ميديا وخصوصاً ان القفزة ليست سهلة بالإضافة إلى مشاهد تناقل كارول بين الأيدي.

ونشرت كارول من قبل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو من الكليب وبالتحديد مشهد القفز حيث ظهرت كارول خائفة في البداية وتسأل عن كيفية تنفيذ المشهد وخصوصاً أنه خطير وأكدت أنه لم يكن هناك إمكانية للاستعانة بدوبلير لتنفيذ القفزة.

وقالت كارول في تعليقها على الفيديو: «بالنسبة للقفزة عن السيارة بكليب اجازه واللي الكل عم يسألني عنا...ما في أي بديل مكاني صور هذه اللقطة».

وتفاعل جمهور النجمة اللبنانية حينها بشكل واسع مع الفيديو وأكدوا على جمال الأغنية والفيديو كليب.

والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان وإخراج بتول عرفة بتعاون جديد مع النجمة اللبنانية.

وحققت الأغنية حوالي مليون ونصف المليون مشاهدة منذ طرحها على موقع «يوتيوب» قبل أربعة أيام تقريباً.

وقدمت كارول في الفيديو كليب جرعة غنائية استعراضية درامية، استكملت به سلسلة النجاحات الغنائية التي قدمتها بتوقيع المخرجة بتول عرفة.

ومنذ أيام قليلة كانت كارول سماحة قد أصدرت توضيحاً حول صحة الأنباء المنشورة عن استضافتها أسداً في منزلها تلقته هدية من مدربة الأسود أنوسة كوتة زوجة الملحن محمد رحيم، وأكدت أن الشبل الصغير كان بصحبة مدربته لخضوعه لرعاية طبية، وقامت بالتقاط مقطع الفيديو معه في لحظات من الفرح.
كارول سماحة - الصورة من حسابها على إنستغرام

ونفت وقتها تماماً حصولها على الشبل كهدية في يوم ميلادها، كما نفت الأنباء المتواترة حول اقتناء الشبل داخل منزلها، وقالت في مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستغرام إن الأسد الصغير متواجد حالياً في السيرك القومي، وشاهدته بالصدفة أثناء زيارتها لاستديو الملحن محمد رحيم، فقامت بالتقاط الصور ومقطع الفيديو معه، وبعدها اصطحبته مدربته أنوسة كوتة إلى مقر إقامته الدائم في السيرك.