اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إطلالة الملكة رانيا العبد الله بالأصفر تفتح الباب امام التساؤلات

إطلالة الملكة رانيا باللون الأصفر- الصورة من حسابها على إنستغرام
إطلالة الملكة رانيا باللون الأصفر- الصورة من حسابها على إنستغرام
الملكة رانيا العبد الله ترتدي الأصفر
الملكة رانيا العبد الله- الصورة من حساب الملكة على انستغرام
إطلالة الملكة رانيا باللون الأصفر- الصورة من حسابها على إنستغرام
الملكة رانيا العبد الله ترتدي الأصفر
2 صور
ظهرت الملكة رانيا العبد الله بإطلالة مميزة هي عبارة عن سروال من الدنيم القاتم المستقيم والذي يمتد الى الكاحل، وقد نسقته مع قميص قطني أصفر باللون الأصفر الكناري. وقد حملت حقيبة كروس بنية مطبعة وانتعلت حذاء combat Boots قصير الساق يمتدّ فوق الكاحل بقليل. إطلالتها بالأصفر حملتنا على التساؤل عما إذا غدا اللون الأصفر لون العائلات الملكية، بدل ألوان الباستيل التي لطالما اعتدنا عليها في الأوساط الملكية. مؤخراً لمسنا التعديلات الجذرية في إطلالات العائلات الملكية في كل من اسبانيا وهولندا وبلجيكا وذلك في محاولة لبث الحيوية الى رصانة القواعد الملكية في اللباس، فهل نحن أمام تغيير جذري ام هادئ فرضته الظروف الراهنة وسرعة الوقت وتطورات الأحداث العالمية التي نعيشها اليوم؟

في خطوة لافتة، ارتدت الملكة رانيا العبد الله هذا الزي العملي والحيوي خلال زيارتها الى محافظة البلقاء لزيارة مشروع ليف إنك الأردن الذي يهدف الى تحفيز الطاقات الشابة المحلية. وقد تميزت إطلالتها بتسريحة ذنب الحصان المنخفضة ووضعت نظارات ملونة عصرية. الزي حمل توقيع ماركة أوروتون Oroton.

الأصفر لون ملكي


يبدو أن اللون الأصفر بدأ ينتشر بسرعة في صفوف العائلات الملكية بعدما كانت الالوان الاساسية والحيادية هي المسيطرة، ولقد رأينا مؤخراً دوقة كمبردج كيت ميدلتون Kate Middleton في فستان بأكمام قصيرة وياقة مقفولة من اللون الكناري نفسه، وذلك خلال حضورها مباريات ومبلدون في التاسع من يوليو الماضي.
ومن جهة ثانية، ظهرت الملكة اليزابيث في محطة بادنغتون بتايير أصفر اللون يزدان بمشبك ذهبي دائري، واعتمرت قبعة مزخرفة بزهور ملونة وشاركت في افتتاح خط Elisabeth Line للسكك الحديدية.
تابعي المزيد: ارتدي اللون الأبيض بمختلف درجاته على طريقة الملكة رانيا

تابعي المزيد: الأميرة ديانا صاحبة الوجه الملكي الأكثر جمالاً على مر العصور... من أتى بعدها؟
كما ظهرت ملكة بلجيكا ماتيلد زوجة الملك فيليب بفستان من الحرير الأصفر، خلال الاحتفال بالعيد الوطني في ساحة القصور، وزينته بمشبك مجوهر على أعلى الفستان. كما اعتمرت قبعة بلون البيج المحايد وانتعلت الحذاء المحايد.