اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أصالة عن أغنيتها الجديدة "شايفة فيك": كلماتها تليق بمشاعري الفياضة تجاه زوجي 

أصالة وزوجها فائق حسن- صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أصالة وزوجها فائق حسن - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
روجت الفنانة أصالة لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "شايفة فيك"، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على "انستغرام".
وظهرت أصالة برفقة رامي صبري داخل الأستديو وهما يغنيان بطريقة حماسية، نالت على إعجاب الكثيرين من محبي أصالة الذين عبروا عن فرحتهم بالأغنية الجديدة من خلال مجموعة من التعليقات.
" شايفة فيك" من ألحان رامي صبري، وكلمات نادر عبد الله، وتوزيع أسامة الهندي.
وأعربت أصالة في تعليقها الذي أرفقته بالفيديو الذي نشرته، عن سعادتها بهذه الأغنية، خاصة وأن كلماتها عبرت عن مشاعرها الفياضة تجاه زوجها الشاعر فائق حسن والذي وصفته بأغلى إنسان.
وجاء تعليق أصالة كالتالي"هو الصّديق والأخّ الشّهم المُحبّ .. كنت عمّ دوّر على كلام يليق بمشاعري الفياضه تجاه أغلى إنسان على قلبي ( جوزي الحبيب ) .. ولقيت عنده الّلي بدّي أهديه للفائق بكلّ صفاته بالمحبه بالعطاء بالحنان بالصّداقه".
وتابعت:" شكراً أخي الحبيب راموتي على هديتك الغاليه بكلّ ما تحتويه هالأغنيه منّ معاني حلوه .. ماعرفت غنّيها غير ودموعي بحجم الحُبّ اللي بقلبي لإنسان عطاني حياة جديده استنيتها عمري كلّه .. غنّيت بصوت منّ أعمق أعماقي مااهتمّيت بقوته ولابحرفيته بس اهتمّيت بشعوري بوصل لكلّ قلب بيحبّ هايم بيدوّر على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان ".
ومن جانبه أبدى رامي صبري إعجابه بما كتبته أصالة، ليرد عليها من خلال تعليق على الفيديو الذي نشرته..قائلاً:" الله الله علي كلامك دايما الحلو . مبروك الاغنيه الحلوه لصوتك وقلبك الاحلي لايقه عليكي وشبهك . يا رب تكوني سعيده في حياتك. وان شالله الاغنيه تعجب الجماهير في كل انحاء العالم . مبروك الف مبروك يا اصاله الفن العربي".
هذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها أصالة مع رامي صبري، فقدمت من قبل معه أغنية مصورة بعنوان " مش فاكر ليك" التي طرحت منذ سنوات.
وتعيش أصالة حالة انتعاش فني، فطرحت مؤخراً عدداًمن الأغاني الجديدة التي حققت نجاحاً كبيراً منها أغنية "غلبان" والتي حققت ملايين المشاهدات، وأغنية "فرحة وبس" و"فقدت نفسي" وأخيراً تستعد لطرح أغنية "شايفة فيك".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»