هبة نور ناعية الفنانة انطوانيت نجيب: تعلمت منك الحب والطيبة

هبة نور -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
هبة نور - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
هبة نور برفقة الراحلة انطوانيت نجيب - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
هبة نور برفقة الراحلة انطوانيت نجيب - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
هبة نور -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
هبة نور برفقة الراحلة انطوانيت نجيب - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
2 صور
نعت الفنانة هبة نور الفنانة القديرة انطوانيت نجيب، والتي وافتها المنية صباح اليوم الأربعاء 17 أغسطس عن عمر ناهز 92 عاماً.
ونشرت هبة نور صورة تجمعها بالفنانة الراحلة انطوانيت نجيب وعدد من أصدقائها والمقربين لها، وذلك عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت قائلة:" القديرة والأم انطوانيت تعلمت منك الحب والطيبة وحب الحياة كنتي مثال للأم والصديقة المحبة لكل الناس .. كنت متعودة شوفك دايما عم تضحكي حتى بأصعب الظروف ... رح اشتقلك كتير ورح اشتاق لضحكتك ... عزائي لعائلتها الكريمة وللصديق الغالي فادي الشامي ولكل محبين هذه السيدة العظيمة .
وتعتبر الراحلة واحدة من أبرز نجوم سوريا، حيث قدمت خلال مسيرتها الفنية ما يزيد عن 150 عمل بين مسرح وسينما وتلفزيون.
أنطوانيت نجيب من مواليد مدينة درعا عام 1930، ظهرت للمرة الأولى كممثلة عندما شاركت في فيلم "عاريات بلا خطيئة" عام 1967، وبعدها انضمت إلى نقابة الفنانين السوريين عام 1968.
شاركت في عشرات الأعمال الفنية على مدار تاريخها الفني الطويل، وبرعت في أداء أدوار الجدة والأم الطيبة التي تسعى إلى راحة أولادها وخاصة في الأعمال الشامية، كما قدمت عدة أعمال فنية على المسرح و الإذاعة السورية.
جدير بالذكر، أن الفنانة هبة نور شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "جوقة عزيزة" ، وظهرت من خلال أحداثه بشخصية " منيرة فرفش"، والعمل من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر اسحاق ويتناول قصة شعبية دراميًا مشوقة لا تخلو من المواقف الطريفة، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب نسرين طافش كل من سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، علي كريم، غنوة محمود، سليم صبري، ايمان عبد العزيز، نورا رحال وعدد آخر من الفنانين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»