اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج البشرة المشرقة Glowing Makeup

من عروض شانيل Chanel
من عروض شانيل Chanel
من عروض الأزياء العالمية
من عروض الأزياء العالمية
من عروض شانيل Chanel
من عروض الأزياء العالمية
2 صور

إذا كان هناك مظهر جمال واحد يناسب الجميع، فهو مكياج البشرة المتوهّجة. هي طلّة ببشرة مضيئة ومضاءة من الداخل، عاكسة للضوء، مستوحاة من توهّج الجمال الكوري الشهير، يطلق عليه تسمية Chok Chok، والتي تعني رطبة ومثيرة ونديّة. ولأن هذا هو كل ما نريده من روتين المكياج في عام 2022، نضع بين يديك طرق تعزيز الإشراق التي ستضيء بشرتك ..
وفقاً للمحترفين، يمكن أن تلفت البشرة المتوهجة الأنظار في أي وقت ومناسبة. هناك منتجات وحيل يمكنك استخدامها للحصول على توهج مشع بشكل طبيعي.

نشاركك بعض الخطوات التعليمية للحصول على بشرة مشرقة في دقائق

من عروض الأزياء العالمية

 


إنشاء البعد Dimension
هذا مطلوب لخلق بشرة مضيئة من الداخل، حيث يشدد الخبراء على إتقان فن الكونتورينغ، الذي يلقي الضوء على وسط الوجه ليتوهج. ابدئي في إنشاء أبعاد من خلال وضع كريم كونسيلر أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك، لإبراز النقاط العالية في وجهك. بعد ذلك، خذي فرشاة الكونسيلر، وضعي منه في منتصف جبهتك، وأسفل منتصف أنفك، وعلى طول عظام الحاجب، وتحت عينيك، وفي المنتصف. استمرّي في ابتكار الأبعاد باستخدام مكياج وفرشاة الكونتور لإنشاء قوس تحت عظام الوجنتين، لإضافة المزيد من العمق للوجه. كذلك يمكنك بشكل روتيني القيام بتحديد جوانب الأنف وعلى طول خطي الفك والشعر. عند اختيار مكياج الكونتور، اختاري برونزر أو بودرة أو كريم أساس سائلاً أغمق بدرجة واحدة من لون بشرتك الطبيعي. إذا ذهبت إلى أعمق من درجة أو درجتين، فستبدين بإطلالة غير طبيعية، وبعيدة عن الإشراق، فانتبهي.
ضعي كريم الأساس
بعد تحسين البعد على وجهك، حان الوقت لوضع كريم الأساس. كنصيحة إحترافية يفضل استخدام كريم الأساس الفاتح (بصيغة سائلة أو كريمية بدون قوام كثيف) مع الكثير من اللمعان، لإضافة توهج إلى البشرة. للتطبيق، حركي فرشاة كريم الأساس في دوائر صغيرة.
أضيفي اللون إلى خديك
لا تخطئي في محاولة تحديد محيط وجهك مع أحمر الخدود. اتركي هذا العمل لمكياج الكونتور الخاص بك. بدلًا من ذلك، اختاري أحمر خدود قريباً من تورّدك الطبيعي، وضعيه على تفاحة وجنتيك بدلاً من أسفل العظام فيهما. عند الخلط، تأكدي من البدء من تفاحة الخدّ، وامزجي لأعلى باتجاه صدغيك. سيساعد هذا القليل من التدفق على جعل بشرتك متوهجة.
أضيفي لمسة من اللمعان
إنّ أداة التظليل اللامعة تخلق بنية خفيفة وعظامية. لكن من المهم معرفة متى يكفي ذلك. سواء كنت تستخدمين قلم هايلايتر، أو كريماً، أو بودرة، في جميع الحالات يكون الأقل أفضل. ضعي هايلايتر على النقاط العالية من وجهك، ومنتصف جبهتك، وأسفل منتصف أنفك، وعلى طول الجزء العلوي من عظام الوجنتين.
اضبطي تألقك
اللمسة النهائية، أي تطبيق البودرة الشفافة، هي الأهم. باستخدام فرشاة بودرة منفوشة كبيرة، طبّقي البودرة الشفافة بشكل دائري على وجهك بالكامل، لإطلالة تبقى في مكانها طوال اليوم.

 

Editors’ Choices
من اختياراتنا

مستحضرات من اختياراتنا

1 بودرة الإشراق: هايلايتينغ باودر من بوبي براون
Bobbi Brown, Highlighting Powder.
2 عصا الكونتور: ديور بلاش لايت أند كونتور ديو ستيك من ديور
Dior, Diorblush Light And contour Duo Stick.
3 مستحضر الإشراق: بار أوف غولد باليت هايلايتر من شارلوت تيلبوري
Charlotte Tilbury, Bar Of Gold Palette Highlighter.
4 بودرة الإضاءة على شكل حبيبات اللؤلؤ: ميتيوريت لايت ريفيلينغ بيرلز أو باودر من جيرلان Guerlain, Météorites Light Revealing Pearls of Powder.
الصور من موقع IMAXtree
تابعي المزيد: نصائح لمكياج الشاطئ: كيفية وضع مكياج متوهج للصيف