اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

درة زروق بإطلالة مميزة على شاطئ البحر

درة على شاطئ البحر - الصورة من حسابها على إنستغرام
درة على شاطئ البحر - الصورة من حسابها على إنستغرام
تقضي النجمة التونسية درة زروق إجازتها الصيفية مؤخراً على شاطئ البحر، حيث التقطت العديد من الصور لتشارك بها جمهورها عبر منصاتها على السوشيال ميديا.
الصور التي شَارَكتها النجمة درة كانت لأحدث إطلالاتها على شاطئ البحر، وذلك عبر صفحتها الخاصة على «إنستغرام”، حيث نالت إطلالتها إعجاب المتابعين، لتأتي بعض تعليقاتهم كالآتي: «ملكة دائماً»، فيما علق آخر: «النجمة الجميلة»، و«قمر».
وظهرت الفنانة مرتدية فستان متعدد الألوان، بصيحة الظهر المكشوف، واعتمدت مكياجاً ناعماً، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلة على الجانبين، كما نسقت مع الإطلالة نظارة شمسية باللون الموف.
ويعرض لدرة مؤخراً فيلم «جدران» على منصة «واتش إت»، والذي تَدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة والتشويق، وهو من تأليف هيثم الدهان وأحمد الدهان، إخراج محمد بركة، وبطولة درة، ونيقولا معوض، وأحمد بدير، وحنان سليمان، وهند عبد الحليم، وفراس سعيد.
كانت درة قد كشفت خلال حوارها مع برنامج «It’s Showtime” الذي قدمته، الإعلامية دينا حويدق على قناة «CBC”، أن وجود منصات للعرض لا ينفي وجود القنوات والسينما لأن لها جمهورها، مشيرة إلى أن تقديم الرعب في الأعمال الفنية يتم الآن بطرق مختلفة أهمها بالنسبة إليها قوة القصة والدراما والتنفيذ المتقن.

فيما لفتت إلى أنّها لا تحب أفلام الرعب التي تكون بلا هدف بل التي تحمل قصة، متابعة أنه كان أمراً ممتعاً أن تمثل دوراً خارج أي نمط قدمته من قبل، حيث اعتمد الفيلم على الرعب من خلال نظرات العين بدون الاعتماد على مؤثرات خارجية أو مكياج وهذا نوع أصعب من الرعب بالنسبة إليها.
ورأت درة أنّ فيلم «الإنس والجن» هو أحلى فيلم رعب شاهدته في حياتها ويخيفها بشكل كبير جداً رغم أنه لا يضم إبهاراً بصرياً كبيراً، ولكن في ذلك الوقت لم تتوفر إمكانيات الجرافيكس الموجودة حالياً، ورغم ذلك ما زال الفيلم يحتفظ بمكانته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»