اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المخرج خالد جلال يعلن وفاة الفنان الشاب علي فايز

الفنان الشاب علي فايز بأحد الأعمال المسرحية- صورة من حساب المخرج خالد جلال على فيسبوك
الفنان الشاب علي فايز بأحد الأعمال المسرحية- صورة من حساب المخرج خالد جلال على فيسبوك
أعلن المخرج الكبير خالد جلال عن وفاة الفنان الشاب علي فايز، وذلك عبر حسابه الشخصي على فيسبوك.

وقال المخرج خالد جلال في منشوره: «علي فايز المهذب الهادئ الموهوب .. رحمك الله يا ولدي و ألهم أسرتك وزملائك وألهمنا الصبر والسلوان وغفر لك ووسع مدخلك و اسكنك فسيح جناته».



هذا وكان المخرج خالد جلال قد بدأ أمس مع النجمة دنيا سمير غانم، أولى بروفات مسرحيتها الجديدة «آنستونا»، التي تعد تجربتها الأولى في المسرح، حيث أجرت أسرة العرض المسرحي البروفات الأولى وشارك بها كل من دينا سمير غانم، وبيومي فؤاد، وسامى مغاوري، ومجموعة من شباب فناني المسرح الموهوبين

وتعيش دنيا سمير غانم نشاطاً فنياً الفترة الحالية، وذلك بعد طَرح فِيلمها الأخير «تسليم أهالي»، وتصدره لسباق الإيرادات في منافسات موسم الصيف السينمائي مع أفلام «بحبك» لتامر حسني و«كيرة والجن» و«عمهم» لمحمد إمام و«الدعوة عامة» لمحمد عبد الرحمن.

وحرص المخرج خالد جلال على وجود جميع أبطال العرض المسرحي «آنستونا»، لا سيما أنّ العرض يحتاج التفاف الجميع حتى يخرج بشكل مبهر للجمهور في أولى تجارب دنيا المسرحية.

ومن ضمن الاستعدادات التي يجريها خالد جلال تحضيره لـ5 استعراضات كاملة في العرض المسرحي، حيث يكتب كلمات تلك الاستعراضات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ويلحنها عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».