اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رامي عياش في يوم ميلاده .. انطلاقته كانت من «استديو الفن».. و«الناس الرايقة» أبرز أعماله

رامي عياش - الصورة من حسابه على فيسبوك
رامي عياش - الصورة من حسابه على فيسبوك
رامي عياش - الصورة من حسابه على فيسبوك
رامي عياش - صورة من حسابه على فيسبوك
رامي عياش - الصورة من حسابه على فيسبوك
رامي عياش - الصورة من حسابه على فيسبوك
2 صور
يُعد المغني اللبناني رامي عياش واحد من أبرز المطربين الذين انتبهوا إلى مواهبهم الغنائية في سن مبكرة، وعملوا على تطويرها، عبر كافة الطرق، ولعل طريقة رامي عياش في تنمية موهبته ومهاراته كانت عبر الانضمام إلى برنامج الغناء العربي «استديو الفن» بينما كان لا زال في سن السادسة عشر.
رامي عياش - الصورة من حسابه على فيسبوك

استطاع رامي عياش أن يخطف قلوب وأسماع الجميع، وبنى جماهيرية وشعبية جارفة في بلاده والوطن العربي في وقت قليل، وبات يسير في خطوات ثابتة نحو التألق والنجاح بشكل كبير، وفي السطور التالية نوضح لكم أبرز المعلومات عن النجم رامي عياش في يوم ميلاده.
رامي عياش - الصورة من حسابه على فيسبوك
  1. وُلد رامي عياش في 18 أغسطس من عام 1980 في بلدة بعقلين بلبنان.
  2. السيدة عائشة قيس أبو عياش هي والدة النجم رامي عياش الذي يُعد الأخ الأصغر وسط ثلاثة أشقاء.
  3. انطلق رامي عياش فنيًا بينما كان في عمر مبكرة للغاية قبل أن ينتهي من تعليمه الثانوي.
  4. كانت بداية رامي عياش عندما شارك في برنامج الغناء العربي «استديو الفن» ليُظهر فيه موهبته الغنائية التي استطاع بها جذب أنظار الجمهور ليحصد الميدالية الذهبية في الموسم الذي شارك به.
  5. في العام التالي وقع رامي عياش عقدًا فنيًا مع إحدى شركات الموسيقى، والتي بدورها أنتجت له أولى ألبوماته الغنائية في 1998 بعنوان «رائع» والذي تضمن ست أغانٍ وهي: «بغنيلها وبدقلها، خدني، رائع، لعيونك بدي غني، ترقص على الدفة، وغني يا بلبل»، وحصد به شهرة واسعة، وقدم حينها 3 أغاني منها بنظام الفيديو كليب.
  6. وفي العام التالي أصدر ثاني ألبوماته الغنائية بعنوان «معجزة» والذي ضم أيضًا ست أغانٍ وهي: «معجزة، بعشق من بين العينين، زغير عمري، الصورة، قلي شبيك ولبيك، وقلبي وقلبك»
  7. رامي عياش أنضم حينها إلى أسرة شركة «روتانا» لتُنتج له أعالمه، وقدم حينها الألبوم الثالث بعنوان «والآه»، وكان يحتوي أيضًا على ست أغانٍ وهي: «والآه، اشتقتلك، أحلامك، أهل الهوى، سواد النني، وقلبي عليك».
  8. 2001 كان عام رابع ألبومات النجم رامي عياش بعنوان «ديوان الحب»، والذي احتوى على 6 أغانٍ هي: «الله عليك، بكرهك، خد حرير، عارفينو، من أول نظرة، وهذا لطف منك»، ثم قدم في 2002 ألبوم آخر بعنوان «قلبي مال» يحتوى على 7 أغاني هي: «قلبي مال، حببتني فيك، الله يكون معك، كيف تاركني، هي هي، وبهواك».
  9. في 2004 أصدر رامي عياش ألبوم آخر بعنوان «يا مسهر عيني» واحتوى سادس ألبوماته على 8 أغاني وهي: «يا مسهر عيني، مبروك، خليني معاك، يا عمري لا، ليه، حبيب القلب، حبك محيرني، والحنان والحب»، ثم في 2006 قدم ألبومه بعنوان «حبيتك أنا» والذي ضم 8 أغاني أيضًا وهي: «حبيتك أنا، خلي عندك دم، دانا وأنا، ضميني، عيني على الغرام، يا بنت الجيران، خليك، ومن الشباك»
  10. في 2009 شارك رامي عياش مع النجم المصري أحمد عدوية في أغنية «الناس الرايقة» والتي لاقت نجاحًا باهرًا ونال فيديو كليب الأغنية جائزة «MENA Award».
  11. قدم رامي عياش ألبوم آخر بعنوان «غرامي» وضم 8 أغاني وهي: «افرح فيكي، الحق معادك، انت زعلتي، صار عندي القمر، مجنون، مغرومي، حبيبة قلبي، وحبيبي حبيبي»، وقدم العديد من الأعمال الفردية مثل أغنية «سوا» مع النجمة اللبنانية مايا دياب، وأغنية «جبران»، ثم «ما بدي شي» و«عم بحلم فيك» مع هيفاء وهبي.
  12. عام 2013 تزوج رامي عياش من مصممة الأزياء اللبنانية داليدا سعيد، ثم في مارس 2016 رُزق الزوجان بمولودهما الأول «آرام»، ثم رُزقا بمولودتهما إيانا.
  13. في 2015 قدم رامي عياش أغنية «يلا نرقص» وأغنية «قلبي وجعني»، فيما قدم أيضًا أولى تجاربه التمثيلية في فيلم «باباراتزي للحب حكاية»، قدم فيه 3 أغاني وهي «ساعات، هالعيد وعلى ناس وناس»، وآخر أغانيه كانت «حلوين حلوين» والتي أطلقها في أغسطس الجاري.
  14. رامي عياش الذي لديه تجارب سابقة في الدراما من خلال المشاركة في مسلسل «أمير الليل» الذي عُرض في 2016، ومشاركة آخرى في مسلسل «2020» والذي تم عرضه في رمضان 2012، ينتظر حاليًا عرض مسلسله «العين بالعين» على إحدى المنصات الرقمية.
رامي عياش - الصورة من حسابه على فيسبوك
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».