شابة تجبر حبيبها على دفع تكاليف عملية تجميل لأنفها ثمناً لخيانته لها

شابة تجبر حبيبها على دفع تكاليف عملية تجميل لأنفها
عملية تجميل الانف

لا شك أن الخيانة هي أسوأ ما قد تتعرض له المرأة في حياتها العاطفية، وهي من التصرفات التي قد تدمرها وتؤلمها، فتحت أي ظرف، لا يوجد أي مبرر للخيانة. وتختلف ردود أفعال كل امرأة عن الأخرى حال تعرضها للخيانة، فمنهن من يثور ويغضب وتُنهي علاقتها، بينما يوجد بعضٍ منهن من يتعاملن مع الأمر بشكل أكثر حكمة لاستعادة زمام الأمور بين يديها مرة أخرى، وتبدأ في البحث عن سبب لما جرى.

التعامل مع الخيانة بطريقة أخرى.. ولكن هل من رادع؟!

@userg01728011 #stitch with @itslilrockyy #cheater #funny #catchingcheaters original sound -

ومن ناحية أخرى، قد تتعامل بعض النساء مع الخيانة بالانتقام، وهذا ما فعلته فتاة تيك توكر بحبيبها عندما اكتشفت خيانته لها. فقد حصلت على الثأر من حبيبها المخادع من خلال إجباره على الدفع مقابل عملية تجميل أنفها، وفقاً لموقع New York Post.
قالت الفتاة صاحبة حساب userg01728011 على تطبيق Tik Tok الشهير، في مقطع حصد 2.1 مليون مشاهدة، يعرض صورتها بعد العملية: «أخبرت الرجل أنني سأستمر في رؤيته، لكن سيتعين عليه دفع تكاليف عملية أنفي التي أردتها حقاً؛ لأنه تسبب في شعوري بعدم الأمان، كما أنني لا أريد أن يضيع وقتي لأنه ماذا لو خدعني مرة أخرى».
عادة ما تُكلِّف عملية تجميل الأنف ما بين 3000 دولار و15000 دولار، اعتماداً على الجرَّاح الذي سيقوم بالعملية والعملية نفسها -وهو ثمن باهظ يجب دفعه مقابل التكفير عن ذنب الخيانة. ولكن هلى ارتدع الرجل وتوقف عن الخيانة؟! قالت التيتوكر إنه انتهى به الأمر إلى أن يكون غير مخلص مرة أخرى -حتى بعد أن دفع الآلاف؛ فقد انتهى به الأمر بخيانتها مرة أخرى.
تم استلهام الفيديو من TikTok الذي نشرته itslilrockyy، حيث تمزح أن الخائن يمكنه إعادة شراء حبه مرة أخرى، عندما تكتشفه حبيبته وهو يخونها، ويسأل ماذا يمكنني أن أفعل لإصلاح هذا.

رد فعل المتابعين على مقطع الفيديو

تجميل الانف
تجميل الانف


حصل مقطع الفيديو على أكثر من 351 ألف مشاهدة، على تطبيق Tik Tok الشهير. وفي قسم التعليقات، تعددت وتنوعت آراء المستخدمين.
اعتقد بعض المستخدمين أن الفكرة كانت عبقرية، ووصفوها بأنها ملكة لاستخدامها حبيبها السابق المخادع لتمويل عملية تجميل أنفها. بينما قال آخرون إنهم فعلوا الشيء نفسه.
علق أحد المشاهدين مندهشاً: «لم أرغب أبداً في التعرض للغش بهذه السوء». قالت أخرى: «فتاة ذكية جداً». كتبت آخرى: «لقد جعلته يدفع 6 آلاف في عملية شفط دهون ثم خانني مرة أخرى».
وآخرى تروي أنها فعلت نفس الشيء، حيث أخبرته أنه مدين لها بمبلغ 2000 دولار عن الأضرار النفسية التي سببها لها، ووافق على الدفع. قال شخص آخر: «التعويض المالي يجعل الأمور دائماً أفضل».