اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صورة خطوبة الأمير الحسين تعيد إلى الأذهان نفس الصورة للأمير ويليام وكيت ميدلتون.. هل من تشابه؟

خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة- الصورة من حساب الأمير الحسين على إنستغرام
خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة- الصورة من حساب الأمير الحسين على إنستغرام

بعد أسابيع قليلة من إعلان خطبة الأميرة "إيمان" ابنة ملك الأردن الملك "عبد الله الثاني" والملكة "رانيا"، على رجل الأعمال السيد "جميل ألكسندر ترميوتس"، أعلن الديوان الملكي الهاشمي خطوبة ولي العهد الأردني الأمير "الحسين بن عبدالله الثاني"، على الآنسة "رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف" في الرياض.

تشابه صورة خطوبة الأمير الحسين وخطيبته رجوة بكيت ميدلتون والأمير ويليام


وقف الزوجان لالتقاط صورة رسمية للخطوبة ارتدت فيها "رجوة" فستانًا أزرق أنيقاً يذكرنا بوريث ملكي آخر وعروسه المستقبلية. فقد اختارت "كيت ميدلتون" أيضاً مجموعة زرقاء- تتطابق مع خاتم الخطوبة من الياقوت والماس الذي كان في السابق مملوكاً للأميرة "ديانا"- لنشر خبر خطوبتها للأمير "ويليام" في عام 2010.
ونشر ولي العهد الأمير "حسين"، 28 عاماً، الصورة على صفحته الشخصية على إنستغرام، حيث كتب: "احمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. أسأل الله عز وجل أن يوفقنا لما فيه خير، وأشكر الأسرة الأردنية الكبيرة التي لطالما كانت نِعم العون والسند، على الأمنيات الصادقة".

الملكة رانيا ترحب بخطيبة ابنها


شاركت الملكة "رانيا"، خبر خطوبة ابنها على وسائل التواصل الاجتماعي، ونشرت صورة الخطوبة مع العروس والعريس، وأرفقتها بتعليق مؤثر جداً كتبت فيه: "رجوت الله- مثلي مثل كل أم- أن يرزقك خيراً وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة- الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير".


وفي صورة أخرى شاركتها الملكة "رانيا" مع زوجة ابنها المستقبلية، قالت: "كل الهلا برجوةِ الغالي الحسين، وجودك بيننا بهجة وسرور. كان عندي بنتين صاروا ثلاث، فرحتنا بيكم ما بتنوصف".

إعلان خبر الخطوبة


هذا وقد أعلن الديوان الملكي الهاشمي خبر خطوبة ولي العهد الأردني الأمير "الحسين بن عبدالله الثاني"، على الآنسة "رجوة" في بيت والدها بعاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض، يوم الأربعاء الفائت.
وجرت قراءة الفاتحة في منزل والد الآنسة "رجوة ، بحضور أصحاب الأمير "الحسن بن طلال"، الأمير "هاشم بن عبدالله الثاني"، الأمير "علي بن الحسين"، الأمير "هاشم بن الحسين"، الأمير "غازي بن محمد"، الأمير "راشد بن الحسن"، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»