اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بطريقة رومانسية.. أحمد داود يُهنىء زوجته علا رشدي بيوم ميلادها

أحمد داود وعلا رشدي - صورة من حسابه على إنستجرام
أحمد داود وعلا رشدي - صورة من حسابه على إنستجرام
حرص الفنان أحمد داود على تهنئة زوجته الفنانة علا رشدي بيوم ميلادها، وذلك برسالة رومانسية ومقطع فيديو.

ونشر أحمد داود مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، يحتوي على عدة لقطات رومانسية تجمعه بزوجته، وأخرى يغلُب عليها طابع المرح، أثناء قضاء الثنائي عطلتهما الصيفية.

وعلق أحمد داود على المقطع في رسالته لزوجته: «كل سنة وانتي طيبة يا سنتوتي ويا رب سنة حلوة عليكي، مليانة حب وسلام وصحة ونجاح وسعادة وأحلام كتير متحققة إن شاء الله».

وكان الثنائي الفني أحمد داود وعلا رشدي قد أتما زواجهما في عام 2010، وأنجبا طفلين.

قصة زواج أحمد داود وعلا رشدي

وفي فبراير من العام الماضي، كان الفنانان أحمد داود وزوجته علا رشدي، كشفا أنهما حاولا تقريب آراء أهله وأهلها في فكرة زواجهما، لأنه كان لا يزال في بداية حياته المهنية، وكانت هي قد تقدّمت خطوة في التمثيل منذ فترة. وقال داود: «والدتها كانت تقول لي إنتم إخوات إخوات، كانت شايفاني عيل صغير لسه فنان في نفسه، ولحد دلوقت الدكتورة بتعرفني على الناس المهندس أحمد داود».



وأوضح الثنائي خلال لقائهما مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدّمه على قناة dmc، أن داود اتفق مع علا رشدي على التوقف عن الكلام في الموضوع لبعض الوقت، قبل أن يرتب جلسة جمعت بين والده ووالدها، شرح لهما فيها الموقف وطلب رأيهما، وبعد محادثة بين الوالدين قالا «توكّلنا على الله»، وفي زيارة أسرته لبيت علا رشدي، كانت "تنشنة" الأمهات محسوسة، وطلب والدها من والده مرافقته إلى الشرفة، وعندما خرجا قالا «ياللا نقرا الفاتحة».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»