اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريا أبي راشد تعلن وفاة والدها في صمت

ريا أبي راشد- الصورة من حسابها على إنستغرام
ريا أبي راشد- الصورة من حسابها على إنستغرام
ريا أبي راشد- الصورة تصوير خاص «سيدتي»
ريا أبي راشد- تصوير خاص «سيدتي»
ريا أبي راشد- الصورة تصوير خاص «سيدتي»
ريا أبي راشد- تصوير خاص «سيدتي»
ريا أبي راشد- الصورة من حسابها على إنستغرام
ريا أبي راشد- الصورة تصوير خاص «سيدتي»
ريا أبي راشد- الصورة تصوير خاص «سيدتي»
3 صور

أَعلَنَت الإعلامية اللبنانية رَيّا أَبي راشد وفاة والدها بصورة مفاجئة، حيث والفته المنية منذ أكثر من أسبوعين دون إعلام أحد من وسائل الإعلام أو حتى مشاركة أحد من زملائها معاناة رحيل والدها.
وبَيّنت رَيّا في مَنشورها الذي حَمَل صورة لها وهي تحتضن أبيها الراحل أنّها آثرت عدم إعلان الخبر إلا متأخراً لتعيش الحزن منفردة وتَحمِلَ مشاعر الحداد برفقة عائلتها الصغيرة وإخوتها فقط.
وعلقت رَّيا على فقدان والدها في الرابع من أغسطس (آب) الجاري بصورة لها معه وهي تحتضنه بشغفٍ كأنه عناق الرحيل، لتقول: «مرحباً جميعاً. شكراً لكم جميعاً على إرسال رسائل إليّ للتحقّق من سبب ابتعادي عن وسائل التواصل الاجتماعي لفترة طويلة»، وأضافت ريا: «توفي والدي، الذي كان الجميع يعشقه، فجأة في الرابع من آب (أغسطس)، وكنت أنا وإخوتي بحاجة إلى وقت خاص للحزن. سأعود هنا قريباً. الحب للجميع... ريا».


ريا أبي راشد هي مقدمة ومنتجة برامج تلفزيونية، لبنانية تحمل الجنسية البريطانية، بدأت حياتها المهنية كصحافية تعمل في المجلات والصحف في بيروت قبل انتقالها للعيش في المملكة المتحدة عام 1999، وتحمل درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما والماجستير في الصحافة من جامعة ويستمنيستر في لندن، وتجيد أربع لغات هي العربية، الإنجليزية، الفرنسية والإيطالية، وتعيش حالياً مع زوجها في لندن.
عُرفت ريا في الشرق الأوسط خلال تقديمها لبرنامج Arab's Got Talent المأخوذ عن النسخة الأميركية American's Got Talent، كما أنها أول صحافية عربية تقابل أهم الممثلين والمخرجين العالميين مثل (توم كروز Tom Cruise وأنجلينا جولي Angelina Jolie وجورج كلوني George Clooney وبراد بيت Brad Pitt ونيكول كيدمان Nicole Kidman ومارتن سكورسيزي Martin Scorcese والكثيرين غيرهم...) كما قابلت أيضاً مطربين عالميين مثل (شاكيرا Shakira وبيونسيه Beyonce وماريا كيري Mariah Carey) ورياضيين مثل (لويس فيغو وبوريس بيكر)، وكذلك مصممين أياء مثل Karl Lagerfeld، والجميع يشاهد لقاءاتها الخاصة هذه في برنامجها «سكووب مع ريا» Scoop with Raya والذي يعرض على قناة MBC 2.
وعملت ريا كل عام على تغطية فعاليات أهم حفلات توزيع الجوائز والمهرجانات السينمائية مثل الأوسكار Oscars والغولدن غلوب Golden Globe ومهرجان كان Cannes ومهرجاني فينيس وبرلين الدوليان، كما كان لريا أيضاً حوارات وجهاً لوجه مع أهم الفنانين العرب مثل عمر الشريف ويوسف شاهين وراغب علامة وكاظم الساهر.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»