نقل عبدالله مشرف إلى العناية المركزة: جلطتان وانسداد في شريان

عبدالله مشرف - الصورة من حسابه على الفيس بوك
عبدالله مشرف - الصورة من حسابه على الفيس بوك

تعرض الفنان عبد الله مشرف لأزمة صحية شديدة نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وتم إيداعه غرفة العناية المركزة بعدما أكدت الفحوصات أن مشرف مصاب بجلطتين في اليد اليسرى، وانسداد باحد الشرايين، وتدهورت حالته بسبب اعتقاده أنه يعاني من "دور برد".

وحسب مصدر من الإدارة الطبية لنقابة المهن التمثيلية، تبين إصابة مشرف بجلطتين في اليد اليسرى، وهو ما منع الدم أن يسير بشكل طبيعي، حيث تم نقله للعناية المركزة والأطباء قاموا باتخاذ اللازم وحالته الآن مستقرة.

أشار المصدر نفسه إلى أن مشرف سيظل في العناية المركزة لمدة أقصاها 3 أيام، للتأكد من عودة حركة الدورة الدموية لطبيعتها، وعدم تأثر أعضاء الجسم بالجلطات.

وكشف عن سبب تدهور حالة مشرف، مشيراً إلى أن الفنان الكوميدي المصري، تعامل مع الأعراض الأولى للمرض على أنه مجرد "دور برد"، خاصة وأنه يعاني بالأساس من آلام في الكتف والظهر، وظن أن الألم في اليد اليسرى بسبب جلوسه لفترات طويلة أمام "المروحة" لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة.

يذكر أن مشرف تعرض لأزمة مماثلة عام 2020، وتردد وقتها أنه أصيب بجلطة في المخ، ولكنه نفى صحة الخبر، مؤكداً أنه تعرض "للفحة برد" بسبب التواجد أمام التكييف، وتسبب ألمه في فزع لأسرته ونقل بحالة سيئة إلى المستشفى، ولكنه يتمتع الآن بصحة جيدة.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" المُذاع عبر فضائية الأولى المصرية: أصبت بلفحة برد في ظهري بسبب التكييف.

وأكد أن أبناءه تواصلوا مع د.أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وطلب منهم نقله فوراً إلى المستشفى، وبالفعل تم حجز غرفة له، وخضع لعدة تحاليل وفحوصات طبية للاطمئنان على صحته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»