5 ألوان أساسية للموسم القادم Fall Essential Colors

5 ألوان أساسية للموسم القادم Fall Essential Colors
5 ألوان أساسية للموسم القادم

رفع الستار عن لوحة ألوان أزياء خريف 2022، التي أتت نابضة بالحيوية والإشراق، فبعد أن اعتدنا في هذا الموسم على الأجواء الترابية والقاتمة، ظهرت خلال مجموعات الخريف ألوان قوية كالأخضر والأحمر والأصفر والأزرق والبنفسجي وغيرها... تعرفي معنا في هذا التقرير على أبرز ألوان موسم خريف 2022، وأيّ من الدور العالمية اعتمدت هذه الألوان الجميلة والمشرقة.

 

 

 

 

Into The Blues

 

الوان للملابس

 

 

 


اللون الأزرق بمختلف تدرّجاته هو أساسي في كلّ موسم خريف، خصوصاً إذا تم خلطه مع الأبيض أو الأسود. إنه لون حيوي ومنعش، يذكّرنا بلون السماء والبحر، ويبعث راحة نفسية لا مثيل لها على الإطلالة. اعتمديه مع إكسسوارات ذهبية اللون، ونسّقي معه مجوهرات مرصّعة بالتوباز الأزرق.

تابعي المزيد: تنسيق اللون الأزرق لصيف 2022

 


Nature Green

 

Nature Green
 


اللون الأخضر هو جزء أساسي من موسم الخريف، ويذكرنا بأجواء الطبيعة فيه. وقد برز هذا اللون بشدّة لدى عدد كبير من المصمّمين العالميين. اعتمديه في إطلالاتك مع إكسسوارات متناسقة معه، والفتي أنظار الجميع أينما كنت.

تابعي المزيد: تنسيق اللون الأخضر لإطلالاتكِ الصيفية 2022

 


Feminine Purple

 

 


يعكس اللون البنفسجي أنوثة لا مثيل لها على المرأة التي ترتديه، خصوصاً أنه يبعث دفئاً خاصاً على الإطلالة. وقد سيطر هذا اللون على مجموعات المصممين، عاكساً نوعاً من الفخامة والرقي والألق على الإطلالات. اعتمديه مع مجوهرات مرصّعة بالجمشت والألماس لتناغمها الفريد معه.

تابعي المزيد: طرق تنسيق البناطيل البنفسجية لصيف 2022

 


Flashy Red

 

 


الأحمر الصارخ هو اللون الرائج هذا الخريف، وليس كما جرت العادة الأحمر البرغندي، وأيضاً تدرّجات الأحمر الدافئة القاتمة. عبّري عن شخصيتك الجريئة من خلال اعتماد هذا اللون الملفت والمميز، الذي سيضفي اليك إشراقة في موسم البرد.

تابعي المزيد: إطلالات مونوكروم باللّون الأحمر

 


Shiny Yellow

 

 


قد تظن الكثيرات أن اللون الأصفر هو حكر على أجواء الصيف فقط، الا أن القاعدة هذا الموسم تغيرت، وبرز هذا اللون كلوحة أساسية في خريف 2022. إنه لون مستنبط من عبق الخريف الحالم، عندما تبدأ أوراق الشجر بالاصفرار والتساقط.

تابعي المزيد: إطلالات مونوكروم باللون الأصفر لصيف 2022