سلمان خان يثير حيرة جمهوره في أحدث منشور له على إنستغرام

سلمان خان- الصورة من حسابه على إنستغرام
سلمان خان- الصورة من حسابه على إنستغرام
أثار النجم "سلمان خان" يوم أمس، الجمعة، حيرة معجبيه بسبب إطلالته التي بدت غريبة نوعاً ما عن المألوف. فبالانتقال إلى حسابه الخاص على إنستغرام، ظهر "سلمان" في أحدث مشاركاته بشعر طويل، واقفاً بظهره للكاميرا وينظر إلى مساحة واسعة أمامه، ومن خلفه دراجة نارية. كان "سلمان" يرتدي سترة خضراء زيتونية، وسروالاً أسود، وحذاءً ونظارة شمسية داكنة. عند نشر الصورة، لم يكشف "سلمان خان" عما إذا كان مظهره متعلقاً بإصدار فيلم جديد له، الأمر الذي ترك المعجبين في حيرة وعدة تساؤلات في قسم التعليقات.

رد فعل الجمهور على ظهور سلمان خان

رداً على المنشور، أفاض المعجبون بالحب الكبير لنجمهم المفضل، حيث كتب أحد الأشخاص: "نجمنا بمظهر جديد. رائع". وعلق أحد مستخدمي إنستغرام قائلاً: "سلمان في شعر طويل". وقال معجب آخر: "لا أستطيع الانتظار". وعلق آخر: "تصوير Tiger 3".

أخبار سلمان خان الفنية

"سلمان خان" لديه العديد من الأفلام في طور الإعداد بما في ذلك Kabhi Eid Kabhi Diwali إلى جانب "بوجا هيدج" و"فنكاتيش داغوباتي". الفيلم من إخراج "فراد سامجي" وإنتاج "ساجد ناديوالا". ومن المقرر عرضه في 30 ديسمبر. قبل أيام قليلة، ذكرت وكالة الأنباء ANI أن "سلمان" موجود في منطقة لداخ مع "بوجا" لتصوير أغنية Bhaijaan من فيلم Kabhi Eid Kabhi Diwali. سيظهر "سلمان" أيضاً في فيلم الحركة والإثارة القادم Tiger 3 مع "كاترينا كيف" و"عمران هاشمي". كما يُقال أن "سلمان" سيكون له دور في فيلم الحركة القادم Pathaan لـ"شاروخان"، والذي من المقرر إطلاقه في 25 يناير 2023. في ديسمبر الماضي، أعلن "سلمان خان" عن تكملة فيلمه Bajrangi Bhaijaan لعام 2015.
وفي حديثٍ له في حدث استضافه المخرج "كاران جوهر"، قال "سلمان": "لديَّ علاقة قوية مع المخرج "راجامولي" ووالده ، الذي كتب Bajrangi Bhaijaan وقريباً سنعمل معاً مرة أخرى لـ Bajrangi Bhaijaan 2. Bajrangi Bhaijaan كتبه وأخرجه "كبير خان"، من إنتاج "سلمان خان" و"روكلين فينكاتيش". الفيلم من بطولة "كارينا كابور"، "نواز الدين صدِّيقي" و"هارشالي مالهوترا".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»