اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هنا الزاهد تؤدي مناسك العمرة.. صور

هنا الزاهد من أمام الكعبة - الصورة من حسابها على إنستغرام
هنا الزاهد من أمام الكعبة - الصورة من حسابها على إنستغرام

أدت الفنانة هنا الزاهد مناسك العمرة، وظهرت بالعباءة والحجاب من داخل الحرم المكي، عقب انتهاء زيارة استغرقت 48 ساعة فقط، للترويج لفيلمها الجديد "بحبك" من بطولتها مع النجم تامر حسني.

هنا الزاهد من أمام الكعبة - الصورة من حسابها على إنستغرام

وتألقت هنا الزاهد في الحجاب الذي ارتدته وعلقت على الصورة قائلة: "الحمد لله"، ونالت صورتها العديد من التعليقات التي تغزلت في جمالها وتمنت لها عمرة مقبولة في الوقت الذي دعت لها والدتها فيه قائلة: "ربنا يحرسك يا بنتي"، وتكرر تعليق "ما شاء الله" من النجمات مايان السيد ومي سليم وياسمين علي والنجم محمود عبدالمغني.

وكانت هنا الزاهد قد أعلنت في منشور عبر خاصية القصص عن زيارتها لمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية يومَي 18 و19 من أغسطس الجاري، لمقابلة جمهور فيلم "بحبك" في دور السينما، وأعاد الفنان تامر حسني نشر إعلان هنا الزاهد، وعلّق عليه قائلاً: "هنا الزاهد يوم 18 و19 أغسطس هتزور فيلم بحبك في سينمات السعودية لأول مرة اتشجعي يا نونا عايز أشوف هناك تامر حسني الصغير".

يُذكر أن فيلم "بحبك"، عرض في موسم أفلام عيد الأضحى وشارك تامر حسني البطولة فيه مع النجمة هنا الزاهد، وتُعد أولى تجاربه الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته.

الفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج وبطولة تامر حسني وشاركه البطولة هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولي، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».