الأمير ويليام يتوجه لمدينة نيويورك الشهر المقبل

الأمير ويليام- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
الأمير ويليام- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
بدأ العد التنازلي لإنطلاق حفل توزيع جوائز Earthshot لهذا العام في بوسطن، برحلة مبكرة للأمير "ويليام" للولايات المتحدة الأمريكية. سيسافر دوق كامبريدج إلى مدينة نيويورك الشهر المقبل لحضور قمة Earthshot للابتكار في 21 سبتمبر. وستشارك جائزة Earthshot وبلومبيرج الخيرية في استضافة القمة، حيث سيجتمع المتأهلين للتصفيات النهائية والفائزين بجائزة Earthshot العام الماضي. من المقرر أن يخاطب الأمير "ويليام" الضيوف المجتمعين جنباً إلى جنب مع "مايكل آر بلومبرج"، الذي يعمل على المساعدة في توسيع نطاق حلول Earthshot، كمستشار عالمي للفائزين بجائزة Earthshot.

الأمير ويليام يعلن حفل توزيع جوائز Earthshot الثاني في بوسطن

ويأتي ذلك بعد أن أعلن دوق كامبريدج سابقاً عن حفل توزيع جوائز Earthshot الثاني في الولايات المتحدة ، حيث شارك الأمير "ويليام" أنه و"كيت ميدلتون" سيتجهان إلى مدينة بوسطن في ديسمبر المقبل. قال "ويليام"، الذي أنشأ جوائز البيئة العالمية في أكتوبر 2020، في مقطع فيديو على حساب Duke and Duchess of Cambridge على وسائل التواصل الإجتماعي: "في عام 2022، سنعود ونجلب Earthshot إلى الولايات المتحدة حيث سنمنح الفائزين الخمسة التاليين بالجائزة". ثم يظهر في الفيديو بعد ذلك لاعب فريق بوسطن للبيسبول الشهير Red Sox Boston؛ "زاندر بوغارتس"، وهو يقف في الملعب في Fenway Par، قائلاً: "وسنفعل ذلك هنا في بوسطن". وأثناء زيارتهما لبوسطن، سيسلط الزوجان الملكيان الضوء أيضاً على المدينة الملهمة ويحتفلان بها لعملهما في معالجة آثار تغير المناخ وبناء مستقبل مرن، كما قالا في بيان.

جائزة Earthshot

جائزة Earthshot هي جائزة بيئية عالمية أسسها الأمير "ويليام" والمؤسسة الملكية في عام 2020. وهي مستوحاة من هدف الرئيس الأمريكي السابق "جون كينيدي" الشهير، للهبوط على سطح القمر (المعروف باسم Moonshot) وتهدف إلى تعزيز الأساليب المؤثرة في مواجهة التحديات البيئية الأكثر إلحاحاً في العالم، واكتشاف أفضل الحلول وتوسيع نطاقها للمساعدة في إصلاح الكوكب. زار الزوجان الملكيان آخر مرة الولايات المتحدة في عام 2014 أثناء زيارتهما لنيويورك. كانت زيارتهما الأولى للولايات المتحدة معاً بعد وقت قصير من حفل زفافهما الملكي في عام 2011، عندما توجها إلى لوس أنجلوس. جديراً بالذكر أنه في وقتٍ سابق من شهر يوليو، أصبحت جائزة Earthshot رسمياً مؤسسة خيرية مستقلة بصرف النظر عن المؤسسة الملكية للزوجين حيث تولى الأمير "ويليام" منصب الرئيس. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»