على خطى هنيدي.. أمير كرارة آخر المنضمين إلى لعبة «ببجي موبايل»

أمير كرارة في مهمة جديدة من لعبة ببجي موبايل - الصورة من حسابه على إنستغرام
أمير كرارة في مهمة جديدة من لعبة ببجي موبايل - الصورة من حسابه على إنستغرام
أعلن النجم أمير كرارة انضمامه لنجوم لعبة «ببجي موبايل»، اللعبة الأشهر في الوطن العربي، حيث كان آخر المنضمين للعبة العالمية من نجوم الوطن العربي محمد هنيدي.
وأَشَاد كَرارة بهذا التعاون الجديد الذي يجمعه بمحبي اللعبة، وعلق عليه بنشر صورة يتصدر بها لعبة ببجي موبايل، وكتب تعليقاً قال به: «سعيد بتَعاوني مع ببجي موبايل وأنا من محبي اللعبة»، وأضاف كرارة: «تابعوني قريباً بتعاون قوي ومميز، واحصلوا على باقة الصوت الخاصة بي المتوفرة باللعبة ابتداءً من اليوم».
فيما انهالت التعليقات من متابعي كرارة على حسابه مهنئين إياه بهذه الخطوة الجديدة، حيث عَلّقت النّجمة سوزان نجم الدين على هذا المنشور قائلة: «بالنجاح والتميز إنشاء الله يا باشا مصر».
ومن جانب، كانت قد أعلنت ببجي موبايل «PUBG MOBILE» عن التعاون الجديد الذي يجمعها بالنجم أمير كرارة، وذلك ضمن مهمة نهائية غامضة تشمل عناصر حصرية مخصصة داخل اللعبة، وستكون متاحة لجميع اللاعبين في المنطقة حتى 31 أغسطس الجاري.
محمد هنيدي من نجوم لعبة ببجي موبايل - الصورة من حساب هنيدي على فيسبوك

ويأتي هذا التعاون إلى جانب المهمة والعناصر داخل اللعبة، مع حزمة صوت أمير كرارة وصورة رمزية وإطار «أفاتار» وهدية حصرية، ويستطيع اللاعبون الاستمتاع بهذه الهدايا والمزايا مجانًا بمجرد إنهائهم لمهام اللعبة.
وفي بيان صادر عن «PUBG MOBILE» وانضمام «كرارة» لها: «يعد النجم الشهير أمير كرارة أحد أكثر المشاهير المحبوبين في عصرنا، حيث حقق نجاحاً لا يصدق في جميع أنحاء المنطقة. ويعتبر التعاون مع كرارة إنجازاً جديداً للعبة ببجي موبايل ضمن تعاوناتها مع المشاهير من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاحتفال بعالم ببجي موبايل وعشاق اللعبة وإظهار التقدير والاحترام للاعبين في المنطقة».




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»