رسالة أمير كرارة لزوجته في يوم ميلادها

أمير كرارة وزوجته - صورة من حسابه على إنستجرام
أمير كرارة وزوجته - صورة من حسابه على إنستجرام
بعث النجم أمير كرارة رسالة إلى زوجته هند صلاح حسني، شقيقة النجم أحمد صلاح حسني، بمناسبة يوم ميلادها، وحرص على نشر لقطة رومانسية تجمعهما سويًا، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام.

وعلق أمير كرارة على الصورة قائلًا: «كل سنه وانتي طيب حبيبتي وعقبال ١٠٠ سنه وربنا يخليكي ليا ولولادك».

انضمام أمير كرارة لـ «ببجي موبايل»

وأعلن أمير كرارة منذ قليل انضمامه لنجوم لعبة «ببجي موبايل»، اللعبة الأشهر في الوطن العربي، حيث كان آخر المنضمين للعبة العالمية من نجوم الوطن العربي محمد هنيدي.

وأَشَاد كَرارة بهذا التعاون الجديد الذي يجمعه بمحبي اللعبة، وعلق عليه بنشر صورة يتصدر بها لعبة ببجي موبايل، وكتب تعليقاً قال به: «سعيد بتَعاوني مع ببجي موبايل وأنا من محبي اللعبة»، وأضاف كرارة: «تابعوني قريباً بتعاون قوي ومميز، واحصلوا على باقة الصوت الخاصة بي المتوفرة باللعبة ابتداءً من اليوم».

فيما انهالت التعليقات من متابعي كرارة على حسابه مهنئين إياه بهذه الخطوة الجديدة، حيث عَلّقت النّجمة سوزان نجم الدين على هذا المنشور قائلة: «بالنجاح والتميز إنشاء الله يا باشا مصر».

ومن جانب، كانت قد أعلنت ببجي موبايل «PUBG MOBILE» عن التعاون الجديد الذي يجمعها بالنجم أمير كرارة، وذلك ضمن مهمة نهائية غامضة تشمل عناصر حصرية مخصصة داخل اللعبة، وستكون متاحة لجميع اللاعبين في المنطقة حتى 31 أغسطس الجاري.

آخر أعمال أمير كرارة

آخر أعمال النجم أمير كرارة، كانت مشاركته في بطولة مسلسل «العائدون» والذي اشترك معه في بطولته النجوم: أمينة خليل، هاني رمزي، العمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وتم عرضه في موسم رمضان 2022.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»