بيكيه يدخل بعلاقة عاطفية جديدة.. وشاكيرا غاضبة

شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه -الصورة من وكالة رويترز
تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور لنجم كرة القدم الإسباني غيرارد بيكية وهو يعيش لحظات رومانسية مع حبيبته الجديدة، كلارا شيا مارتي البالغة من العمر 23 عاماً، التي ما زالت طالبة في الجامعة وتدرس العلاقات العامة.
وعلى ما يبدو فإن الصور لم تلقَ إعجاب شاكيرا، واشتعلت غضباً بحسب ما ذكر مصدر مقرب من النجمة، وبخاصة أن بينهما اتفاقاً، وهو ألَّا يظهروا علناً مع شركائهم خلال العام الأول منذ الانفصال.
ونشرت مجلة «Socialite» فيديو وصوراً حصرية لبيكيه مع كلارا في مهرجان «Summerfest Cerdanya» في كاتالونيا يظهر لحظات رومانسية تجمع الثنائي على العلن دون أن يكترث بيكيه أن شاكيرا سترى الصور.
ومن المرجح أن تكون كلارا موظفة في قسم العلاقات العامة شركة «Kosmos»، التي يملكها غيرارد بيكيه.

اتفاق شاكيرا وبيكيه حول الحضانة

وفي سياق منفصل توصل مدافع فريق برشلونة غيرارد بيكيه والمغنية الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا إلى اتفاق مؤقت بشأن حضانة ابنيهما ميلان وساشا.
حيث نقل موقع «Hola»، وفقاً لما أوردته «La Vanguardia»، أن المغنية الشهيرة ولاعب كرة القدم الإسباني اتفقا على السماح للقُصَّر بقضاء نصف شهر مع والدهما، في أغسطس، وسيقضي الأطفال أسبوعين في برشلونة مع بيكيه، وسيحضران مباراة جوان غامبر ومباراة ضد رايو فاليكانو. بينما سيقضيان أسبوعين مع والدتهما في سان دييغو والمكسيك ولوس أنجلوس.
في غضون ذلك، سيواصل محامو كلٍّ من بيكيه وشاكيرا محاولة إيجاد حل ومعرفة ما إذا كان الأطفال سيستمران في العيش في برشلونة، أو ما إذا كانت شاكيرا ستتمكن من العودة بهما إلى ميامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»