بعد حذف صورها مع زوجها.. أحدث ظهور لـ نسرين طافش

نسرين طافش - صورة من حسابها على إنستجرام
نسرين طافش - صورة من حسابها على إنستجرام
شاركت النجمة السورية نسرين طافش، صور جديدة لها من أحدث ظهور وإطلالة على جمهورها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

نسرين طافش ظهرت بإطلالة وصفها المتابعين بالجذابة، حيث ارتدت فستان صيفي هادئ، بألوان صيفية مُبهجة، ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من حذف نسرين صورها مع زوجها الدكتور شريف الشرقاوي، عبر حسابها على إنستجرام، فيما أبقت عليها في باقي حساباتها الشخصية.
لقطة شاشة من حساب نسرين طافش على إنستغرام

وسرعان ما علق الدكتور شريف الشرقاوي، زوج نسرين طافش على شائعات انفصالهما وقيام زوجته بحذف صورهما من حساباتها الرسمية على إنستجرام، أكد الشرقاوي أنها ما زالت زوجته، وتملك مطلق الحرية في التحكم بحسابها الرسمي، ونشر ما تراه عليه.

وعلق شريف الشرقاوي على شائعات انفصاله عن نسرين طافش عبر خاصية الإستوري بحسابه الرسمي على موقع إنستغرام بنشر صورة تجمعه بزوجته وكتب: «نسرين طافش زوجتى وست الستات كلها».
لقطة شاشة من حساب شريف الشرقاوي على إنستغرام

وتابع: «نسرين لها مطلق الحرية فى التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحريتها، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم».

نسرين طافش تجنبت نفي الشائعة بشكل مباشر، ولكنها اقتبست مقولة للكاتبة عائشة عبد الله المهيري، نشرتها عبر خاصية الإستوري على حسابها بإنستغرام، تقول: «في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج، في أفكاره، وكلماته، وتصرفاته، المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم يشغلهم عن متابعة ما لا يعنيهم، ويثريهم، ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحية والفضول، الجمال والعمق لا ينفصلان».
نسرين طافش - الصورة من حسابها على إنستجرام

وتابعت: «تعلم فن الهدوء في كل شيء، لا تسمح لكل أنواع الضجيج أن تغزو دائرتك الخاصة، اهدأ بأسلوب حقيقي، وكن هادئاً ومطمئناً ومستمتعاً بخصوصية كينونتك الجميلة، ستدرك لاحقاً بأن مزيداً من الرضا مع كثير من الراحة وتخفيض أهمية كثير من الأشياء؛ كفيل بأن يصنع رفاهيتك».


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»