ميرهان حسين تسجل الأغنية الدعائية لفيلم «اتنين للإيجار»

ميرهان حسين - الصورة من حسابها على انستغرام
ميرهان حسين - الصورة من حسابها على انستغرام

نشر الموزع إسلام شيبسي صورة له برفقة النجمة ميرهان حسين من كواليس صناعة الأغنية الدعائية الجديدة لفيلم «اتنين للإيجار»، الذي ستشارك فيه ميرهان.
وعَلّق شيبسي على الصور التي جمعته بميرهان حسين معلقاً عن العمل الفني الجديد الذي يجمعها بها قائلاً: «الحمد لله تم الانتهاء من تراك جديد مع حبيبة قلبي (ميرهان حسين) ألذ وأجمل إنسانة في الكوكب... من توزيعي... وكلمات سامح الكومي، وألحان خالد سلطان... هندسه وميكس وماستر (محمد جودة)... من فيلم (اتنين للإيجار)».


ومؤخراً، دعمت ميرهان حسين النجمة شيرين عبد الوهاب، حيث شاركت ميرهان على ستوري عبر حسابها الشخصي على «إنستغرام”، فيديو من الحفل وعلقت: «ده إنتي تغني ونص حراااام ما تغنيش».
كانت ميرهان حسين قد خطفت الأنظار إليها في أحدث ظهور لها حيث نشرت مجموعة صور أثناء قضاء عطلتها الصيفية في مدينة العلمين الجديدة.
على جانب آخر، تعاقدت ميرهان حسين على بطولة مسلسل «الونش» أمام النجم محمد رجب.
ومسلسل «الونش» من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج سينرجي وبطولة محمد رجب ومحمود عبد المغني وإيهاب فهمي ومنة فضالي.
ويسجل «الونش» التعاون الثالث بين ميرهان حسين ومحمد رجب بعد فيلم «الخلبوض» عام 2015 والذي شارك في بطولته إيمان العاصي، إيناس كامل، سامية الطرابلسي، رانيا ملاح وإسماعيل فاروق، ومسلسل «علامة استفهام» في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته هيثم أحمد زكي وجيهان خليل ومحمود البزاوي وإخراج سميح النقاض.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»