مايك تايسون يثير القلق بعد رصده على كرسي متحرك 

مايك تايسون- الصورة من حسابه على إنستغرام
مايك تايسون- الصورة من حسابه على إنستغرام
كان "مايك تايسون" قد آثار قلق متابعيه ومحبيه منذ أسابيع قليلة، بعد التنصريحات التي قال فيها التي قال فيها: "سأموت قريباً". والآن، زادت التكهنات بشأن حالته الصحية بعد أن شوهد في مطار ميامي الدولي على كرسي متحرك، ويسير بعصا في الأسابيع الأخيرة. كان هناك العديد من الشهود الذين التقطوا صورة "تايسون" على الكرسي المتحرك

ماذا حدث لمايك تايسون؟


يتسأل الكثيرون ما هي الحالة التي يعاني منها المقاتل، البالغ من العمر 56 عاماً، والتي أدت إلى الصور التي دارت حول العالم؟ وفقا لتقارير وسائل الإعلام الأمريكية، يعاني الملاكم الأسطوري من التهاب عرق النسا في أسفل ظهره، وهي مشكلة أجبرته قبل عامين على الراحة لأسابيع عندما لم يستطع النهوض من الفراش. هذه المشكلة نفسها أصابته في خاتمة مسيرته الاحترافية وكانت أحد الأسباب التي دفعته إلى إعتزال رياضته.
إنه يتعامل مع هجوم عصبي وركي. وهو مرض يصيب رياضي مثله، "ذكرت TMZ في الأيام الأخيرة. ومع ذلك ، لفتت الصور الانتباه لأنه، قبل أسابيع فقط من الفيديو بالعصا في نيويورك، شارك "مايك تايسون" صوراً له وهو يتدرب بشكل مكثف وشرس، تحسباً لتحدٍ جديد.

تايسون يتحدث عن الموت والمال

في تصريحات أدلى بها أسطور الملاكمة "مايك تايسون" أثناء مقطع صوتي أجراه معه المعالج "جون ماكفارلاند"، المتخصص في الصدمات والإدمان على بودكاست Hotboxin، أخبره فيه أنه يعتقد أن تاريخ انتهاء صلاحيته قريب. قال "تايسون": "سنموت جميعاً في يوم من الأيام بالطبع. ثم، عندما أنظر في المرآة، أرى تلك البقع الصغيرة على وجهي، وأقول واو، هذا يعني أن تاريخ انتهاء صلاحيتي قريب جداً".
واستمر "تايسون" في الحديث عند مناقشة المال، مشيراً إلى أنه لا يعتقد أن المال يجلب السعادة والأمان التي يربطها الكثيرون به. قال "تايسون": "المال لا يعني لي. أقول دائماً للناس، إنهم يعتقدون أن المال سيجعلهم سعداء. عندما يكون لديك الكثير من المال، لا يمكنك أن تتوقع ألا يحبك أحد. الشعور الزائف بالأمان. أنت تعتقد أن شيئاً لا يمكن أن يحدث. البنوك يمكن أن تنهار. أنت تعتقد أنك لا تُقهر عندما يكون لديك الكثير من المال، وهذا ليس صحيحاً. لهذا السبب أقول دائماً أن المال هو شعور زائف بالأمان."
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»