أسطورة الملاكمة مايك تايسون.. سأموت قريباً والمال لا يجلب السعادة

مايك تايسون- الصورة من حسابه على إنستغرام
مايك تايسون- الصورة من حسابه على إنستغرام
مايك تايسون- الصورة من حسابه على إنستغرام
مايك تايسون- الصورة من حسابه على إنستغرام
مايك تايسون- الصورة من حسابه على إنستغرام
مايك تايسون- الصورة من حسابه على إنستغرام
2 صور

في تصريحات اعتبرها متابعو أسطور الملاكمة "مايك تايسون" مقلقة نوعاً ما، يعتقد بطل الملاكمة السابق للوزن الثقيل البالغ من العمر 56 عاماً أنه يقترب شيئاً قشيئاً من الموت، حيث صرح أسطورة الملاكمة بذلك أثناء مقطع صوتي أجراه معه المعالج "جون ماكفارلاند"، المتخصص في الصدمات والإدمان على بودكاست Hotboxin، أخبره فيه أنه يعتقد أن تاريخ انتهاء صلاحيته قريب.
قال "تايسون": "سنموت جميعاً في يوم من الأيام بالطبع. ثم، عندما أنظر في المرآة، أرى تلك البقع الصغيرة على وجهي، وأقول واو، هذا يعني أن تاريخ انتهاء صلاحيتي قريب جداً".
واستمر "تايسون" في الحديث عند مناقشة المال، مشيراً إلى أنه لا يعتقد أن المال يجلب السعادة والأمان التي يربطها الكثيرون به. قال "تايسون": "المال لا يعني لي. أقول دائماً للناس، إنهم يعتقدون أن المال سيجعلهم سعداء. عندما يكون لديك الكثير من المال، لا يمكنك أن تتوقع ألا يحبك أحد. الشعور الزائف بالأمان. أنت تعتقد أن شيئاً لا يمكن أن يحدث. البنوك يمكن أن تنهار. أنت تعتقد أنك لا تُقهر عندما يكون لديك الكثير من المال، وهذا ليس صحيحاً. لهذا السبب أقول دائماً أن المال هو شعور زائف بالأمان."

مسلسل جديد عن حياة مايك تايسون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mike Tyson (@miketyson)


في سياقٍ منفصل، أصدرت قناة البث Hulu أول مقطع دعائي للمسلسل الجديد الذي يروي حياة الملاكم السابق والشخصية العامة، "مايك تايسون". الممثل "تريفانتي رودس" سيلعب دور البطولة في العرض الجديد المكون من ثماني حلقات باسم Iron Mike.
المسلسل الجديد الذي أنتجته قناة البث، يوضح حياة "مايك تايسون"، وهو يمر بطفولته، ولقبه كبطل عالمي.
تقول Hulu: "بتركيز العدسة على مايك تايسون، تدرس السلسلة الطبقة في أمريكا، العرق في أمريكا، الشهرة والقوة الإعلامية، كراهية النساء ، تقسيم الثروة ، ووعد الحلم الأمريكي، وفي النهاية دورنا في تشكيل قصة مايك".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»