ميغان ماركل في أول بودكاست Archetypes مع صديقتها سيرينا ويليامز تروي حقيقة تعرض آرتشي لحريق 

ميغان ماركل- الصورة من حساب TMZ على إنستغرام
ميغان ماركل- الصورة من حساب TMZ على إنستغرام
بعد إعلان "ميغان ماركل" والأمير "هاري" عن شراكة متعددة السنوات بين Spotify وشركة إنتاجهما Archewell Audio في عام 2020، تم إصدار أول حلقة كاملة من Archetypes، استضافتها دوقة ساسكس، يوم الثلاثاء، وكان ضيفها الأول هو صديقتها وبطلة التنس منذ فترة طويلة "سيرينا ويليامز".
قبل أن تبدأ الصديقتان في الحوار، قاطع الأمير "هاري" الحوار ليقول مرحباً لـ"سيرينا"، حيث قال لها: "يعجبني ما فعلتيه بشعرك! إنه شعور رائع".
افتتحت "ميغان"، 41 عاماً، الحلقة بالحديث عن الشعور بالغضب كفتاة تبلغ من العمر 11 عاماً عندما شاهدت إعلاناً لشركة Procter & Gamble يعلن عن صابون غسيل الأطباق للنساء فقط. لقد اتخذت إجراءً بالذهاب إلى حملة كتابة الرسائل لشخصيات قوية، بمن في ذلك السيدة الأولى آنذاك "هيلاري كلينتون"، وقد نجحت، حيث فقد غيرت الشركة اللغة في الإعلان التجاري. وبالتفكير في الطموح، قارنت "سيرينا" كيف يُنظر إلى الرجال والنساء بشكل مختلف.

آرتشي كاد أن يتعرض لحريق والعناية الإلهية تنقذه


انفتحت "ميغان ماركل" على تجربة مرعبة خلال جولتها الملكية في إفريقيا. أثناء حديثها عن دورها كأم، كشفت "ميغان" أنه خلال زيارتها لأفريقيا مع الأمير "هاري" في عام 2019، اندلع حريق في الغرفة التي كان يقيم فيها ابنهما، "آرتشي هاريسون".
بدأت "ميغان"، 41 عاماً، الحديث قائلة: "عندما ذهبنا في جولتنا إلى جنوب إفريقيا، كان معنا آرتشي. كان آرتشي حينها أربعة أشهر ونصف. وفي اللحظة التي وصلنا فيها، كان علينا أن نضعه في الوحدة السكنية التي أقامونا فيها. كان يستعد لأخذ قيلولة. ذهبنا على الفور إلى مشاركة رسمية في بلدة تُسمى نيانغا. وهناك ألقيت خطاب على النساء والفتيات، ونهينا الجولة، وركبنا السيارة، ثم تم إبلاغنا بخبر اندلاع حريق في المنزل، كان هناك حريق في غرفة الطفل".
وقالت "ميغان" إنهم عادوا بسرعة إلى مقر إقامتهم وكانت "لورين" مربية "آرتشي" المذهلة في فيضانات من الدموع. كان من المفترض أن ترافق "آرتشي" في قيلولته في الغرفة، ثم قررت أن تذهب للطابق السفلي لتناول وجبة خفيفة. "لورين" قررت أن تأخذ "آرتشي" معها ما يعني أنه لحسن الحظ لم يكن في الغرفة عندما اندلع الحريق. في ذلك الوقت الذي نزلت فيه إلى الطابق السفلي، اشتعلت النيران في المدفأة الموجودة في غرفة "آرتشي"، ولم يكن هناك كاشف دخان، لكن الحرس شموا رائحة الحريق واقتحموا الغرفة وتم إطفائه.
وتابعت "ميغان": "على الرغم من أننا تم نقلنا إلى مكان آخر بعد ذلك، لا يزال يتعين علينا ترك آرتشي والذهاب للقيام بمهمة رسمية أخرى".

سيرينا ويليامز تتحدث عن كونها محترفة وأم


تحدثت "سيرينا" أيضاً عن موازنة مسيرتها في التنس مع ضغوط كونها أماً لابنتها "أولمبيا"، 4 سنوات. وتذكرت عندما كُسر معصم "أولمبيا" في الليلة التي سبقت مشاركتها في بطولة فرنسا المفتوحة، وقالت: "لقد تمكنت بطريقة ما من الفوز، لكنني كنت مرهقة عاطفياً للغاية. وبعد ذلك مثل كل ليلة، كنت معها طوال الوقت".
في وقتٍ لاحق من يوم الثلاثاء، شاركت "سيرينا" صورة بالأبيض والأسود تظهرها مع "ميغان" و"أولمبيا" على إنستغرام. ضيفة الأسبوع المقبل ستكون ماريا كاري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»