"اتمنالكم مشاهده ممتعة".. ميلا الزهراني تروّج لمسلسل "فَقْد"

الفنانة ميلا الزهراني  - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
الفنانة ميلا الزهراني - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

روجت الفنانة ميلا الزهراني، لمسلسل "فَقْد" المقرر عرضه على منصة شاهد vip يوم 25 أغسطس من الشهر الجاري.
وشاركت الفنانة ميلا، متابعيها صورة البوستر الترويجي للمسلسل، الذي ظهرت عليه برفقة الفنان فيصل الدوخي، وسيطر القلق والخوف على ملامح ميلا، بينما ظهر فيصل ببدلة ضابط شرطة.
وأرفقت ميلا الزهراني تعليقاً، على بوستر المسلسل " فَقْد .. ابتداء من يوم الخميس 25 اغسطس على شاهد vip، اتمنالكم مشاهده ممتعة والله لا يحرم ام من ضناها واسفه لو خليناكم تبكون شوي ".
مسلسل "فَقْد" يضم عدداً من النجوم منهم ليلى السلمان، ميلا الزهراني، فيصل الدوخي، في فؤاد، نورا عصر، إخراج سمير عارف وتأليف محمد الفهادي.


على جانب آخر انضمت الفنانة ميلا الزهراني لمسلسل "دفعة لندن"، من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج محمد بكير،
وفي وقت سابق، كشفت هبة مشاري عن ملامح قصة مسلسل "دفعة لندن"، لافتةإلى أنه سيختلف عن عمليها السابقين "دفعة القاهرة " و "دفعة بيروت"، إذ قالت في مقابلة لها: "دفعة القاهرة، ودفعة بيروت مختلفان من ناحية الجغرافيا، والبيئة، ومدى الجرأة، والزمن، بينما "دفعة لندن" سيكون برؤية وظروف مختلفة، وسيحفر في الأفق، وسيتطرق إلى الهوية والإنسانية بشكل عام، إضافة إلى أحداث أخرى".
ويضم العمل كوكبة من نجوم الخليخ منهم ليلى عبد الله، ليالي دهراب، صمود المؤمن، لولوة الملا، روان مهدي، فهد الصالح، عبد السلام محمد، ناهد السباعي، خالد أحمد ، ميلا الزهراني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»