اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قناع الطين للبشرة
قناع الطين للبشرة
قناع الطين لجميع أنواع البشرة
قناع الطين لجميع أنواع البشرة
قناع الطين للبشرة
قناع الطين لجميع أنواع البشرة
2 صور


يتعرض الجلد باستمرار لتأثيرات ضارة مثل الملوثات والغبار ودخان السجائر والمواد الكيميائية والأشعة فوق البنفسجية. يمكن أن تؤثر هذه العوامل على جمال بشرتنا، لذلك من المهم اتباع نظام جيد للعناية بالبشرة للحفاظ عليها صحية وجميلة. وقناع الطين من المنتجات التي تعد جزءً من روتين الجمال، فهو ينقي البشرة ويقشرها ويزيل الجلد الميت وينعم البشرة.

فوائد قناع الطين بحسب نوع البشرة

 

قناع الطين
                        فوائد قناع الطين


إذا كنت ترغبين في تقليل ظهور المسام وجعلها أقل وضوحاً، يجب عليك بالتأكيد دمج قناع الطين في روتينك لأنه ينقي ويطهر المسام ما يظهرها بشكل أصغر. إذا كان لديك بشرة دهنية أو مختلطة أو معرضة لحب الشباب، فقناع الطين ممتاز لك لأنه يساعد على امتصاص الزيوت الزائدة وينقي البشرة، مما يوفر فوائد مضادة للبكتيريا.
كيفية استخدام قناع الطين؟
مثل أي قناع وجه آخر، يوصى بغسل بشرتك أولاً والتأكد من إزالة كل المكياج. ضعي القناع إما بفرشاة أو بأصابعك بحركات دائرية، ستلاحظين مدى سرعة جفافه وأحياناً سيحدث إحساس بالوخز على الفور، وهو أمر طبيعي. ومع ذلك، ضعي في اعتبارك أن قناع الطين يشبه تقشير الوجه، لذلك قد تواجهين احمراراً مؤقتاً بعد غسل بشرتك. عادةً ما يترك لمدة لا تزيد عن 5 دقائق. يعتمد الأمر تماماً على بشرتك ولكن عليك دائماً قراءة الإرشادات الموجودة على العبوة أو الملصق للوقت الموصى به لقناع الوجه المحدد. بعدها اشطفيه بالماء واتركي بشرتك حتى تجف. أنهي روتينك باستخدام السيروم والمرطب. لا تنسي وضع واقي الشمس في النهار. إذا كان لديك أي نوع من التحسس أو الجروح المفتوحة أو الشوائب أو حروق الشمس، فعليك بالتأكيد الانتظار حتى تلتئم بشرتك لتجنب حدوث تحسس كبير من القناع. يمكن أن يكون قناع الطين قوياً جداً على البشرة الحساسة. لهذا سيكون من الأفضل تجربته على منطقة صغيرة من وجهك أولاً، لتعرفي كيف يتفاعل الجلد.
كم مرة يجب استخدام أقنعة الطين؟
يعتمد كلياً على نوع بشرتك. بالنسبة للبشرة العادية إلى المختلطة، مرة واحدة تعتبر كافية في الأسبوع للحفاظ على بشرتك خالية من الشوائب. للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب 2-3 مرات في الأسبوع.
الآن، لديك منتج تجميل رائع لدمجه في روتين جمالك والحفاظ على بشرتك صحية ولمظهر شاب. تظهر النتائج مباشرة بعد غسل القناع. سيكون للبشرة توهج خاص وستبدو نظيفة وناعمة.
ملاحظة من "سيدتي نت" : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص
تابعي المزيد: استخدامات العكر الفاسي للجسم لن تتوقعيها