اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المنتخب المصري يفوز على نظيره السعودي في كأس العرب للناشئين

فرحة لاعبي منتخب مصر بالهدف
فرحة لاعبي منتخب مصر بالهدف - الصورة من حساب الاتحاد العربي لكرة القدم على تويتر
صورة من مباراة مصر والسعودية تحت 17 سنة
هجمة لمنتخب مصر على شباك المنتخب السعودي - الصورة من حساب الاتحاد العربي لكرة القدم على تويتر
فرحة لاعبي منتخب مصر بالهدف
صورة من مباراة مصر والسعودية تحت 17 سنة
2 صور

تلقى ناشئو المنتخب السعودي، هزيمة ثقيلة أمام نظيره المنتخب المصري، في بداية مشواره ضمن بطولة كأس العرب للناشئين (تحت 17 سنة) المقامة في الجزائر، حيث فاز منتخب الفراعنة بثلاثة أهداف نظيفة.

وأحرز أهداف المنتخب المصري كل من إبراهيم عادل، في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، وانتهى الشوط بهذه النتيجة، ثم في الدقيقة 47، أحرز عمر حمدين الهدف الثاني لفريقه، وعزّز أيمن عبدالعزيز تفوق منتخبه في الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز منتخب مصر بثلاثية نظيفة.

وشهدت قُرعة بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة، التي تقام في مدينة وهران بالجزائر، تواجد منتخب السعودية بجانب منتخب مصر ومنتخب سوريا ومنتخب لبنان.

من جانب آخر، انتهى لقاء الفريقين الآخرين بالمجموعة سوريا ولبنان، بالتعادل السلبي، بينما فاز العراق على نظيره المغربي بهدفين لهدف، وفاز منتخب جزر القمر على نظيره الموريتاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان "الأخضر" قد اختتم تحضيراته لمباراة نظيره منتخب مصر بفقرات تدرينية مكثفة على ملعب بوعقل، تحت إشراف المدير الفني عبدالوهاب الحربي والجهاز الفني المساعد، الذين حرصوا خلال التدريبات على تطبيق مران تكتيكي.

يشار إلى أن ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، شهد يوم 7 أغسطس الجاري مواجهة نارية بين المنتخب السعودي، ونظيره المنتخب المصري، في لقاء النهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة، الذي استمر لمدة 120 دقيقة، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي واللجوء إلى الأشواط الإضافية، حيث حسم البطولة في النهاية المنتخب السعودي عن طريق ركلات الترجيح.

وافتتح اللاعب السعودي المتألق عبدالعزيز سعود العليوة، أهداف المباراة النهائية في بطولة كاس العرب للناشئين تحت 20 سنة، حيث أحرز الهدف الأول للمنتخب السعودي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، عن طريق تصويبة صاروخية في مرمى الحارس أحمد نادر السيد، قبل أن يستطيع النجم المصري صلاح باشا أن يُدرك التعادل لمنتخب الفراعنة في الدقيقة 50 من عمر المباراة، عن طريق استلام الكرة داخل منطقة جزاء المنتخب الأخضر وتسديدها بقوة على يسار الحارس أسامة المرمش.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر