اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المنتخب السعودي تحت 20 سنة بطلا لكأس العرب على حساب مصر

صورة لفرحة لاعبي السعودية
فرحة لاعبي المنتخب السعودي بهدف الفوز - الصورة من حساب منتخب السعودية على تويتر
صورة من مباراة منتخب مصر والسعودية
مباراة منتخب مصر والسعودية - الصورة من حساب منتخب السعودية على تويتر
صورة من مباراة نهائي كأس العرب تحت 20 سنة
مباراة نهائي كأس العرب تحت 20 سنة - الصورة من صفحة المنتخب السعودي على تويتر
صورة لفرحة لاعبي السعودية
صورة من مباراة منتخب مصر والسعودية
صورة من مباراة نهائي كأس العرب تحت 20 سنة
3 صور

شهد ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، مواجهة نارية بين المنتخب السعودي، ونظيره المنتخب المصري، في لقاء النهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة، الذي استمر لمدة 120 دقيقة، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي واللجوء إلى الأشواط الإضافية، حيث حسم البطولة في النهاية المنتخب السعودي عن طريق ركلات الترجيح.

وافتتح اللاعب السعودي المتألق عبدالعزيز سعود العليوة، أهداف المباراة، حيث أحرز الهدف الأول للمنتخب السعودي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، عن طريق تصويبة صاروخية في مرمى الحارس أحمد نادر السيد، قبل أن يستطيع النجم المصري صلاح باشا أن يُدرك التعادل لمنتخب الفراعنة في الدقيقة 50 من عمر المباراة، عن طريق استلام الكرة داخل منطقة جزاء المنتخب الأخضر وتسديدها بقوة على يسار الحارس أسامة المرمش.

ويدخل منتخب السعودية للشباب تحت 20 سنة، مباراة نهائي كأس العرب بالتشكيل التالي: "أسامة المرمش، محمد سليمان، سويلم المنهالي، محمد الدوسري، سالم النجدي، عبد الملك العييري، فيصل الصبياني، مصعب الجوير، يزيد جوشان، عبد العزيز العليوة، عبد الله رديف".

وبدأ منتخب مصر مباراته الهامة بالتشكيل التالي: "أحمد نادر السيد، طارق علاء السيد، عبدالرحمن رشدان حمدان، أحمد حواش، صلاح الدين مصطفى، عبدالرحمن جوده، ماجد هاني علي، عمر عبدالوهاب، احمد حلمي، رأفت عبدالقادر، خالد عوض".

وكان المنتخب السعودي لكرة القدم للناشئين، قد تأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة، بعد أن حقق فوزًا كبيرًا ومستحقًا على نظيره الفلسطيني، بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شيء، سجلها كل من محمد بكر وعبدالعزيز العليوه وصالح الرحماني وعبدالله رديف (هدفين)، بينما حصل لاعب منتخب السعودية مصعب الجوير على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وعلى الجانب الآخر، تأهل المنتخب المصري لكرة القدم تحت 20 سنة، إلى الدور النهائي لمواجهة نظيره المنتخب السعودي، بعد أن تغلب على نظيره الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، فى المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الأربعاء الماضي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في نصف نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عاما المقامة في السعودية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر