هل يخاف الأمير هاري من طرح كتابه؟!

الأمير هاري - الصورة من وكالة رويترز
الأمير هاري - الصورة من وكالة رويترز
يبدو أن كتاب مذكرات الأمير هاري لن يبصر النور هذا العام، على الرغم من أن الصحافة والناس كانت تنتظره بشوق وحماس لمعرفة الأمور التي سيكشف عنها.
وقد كشف موقع Page Six أن كتاب الأمير هاري قد يتم تأجيل نشره إلى العام المقبل، بالرغم من أنه أصبح جاهزاً للنشر منذ فترة، بعد الانتهاء من كتابته وتحريره ومراجعته قانونياً، إلا أن مصدراً مطلعاً ذكر للموقع المذكور أن قرار التأجيل بسبب تردد الأمير هاري في نشر بعض الحقائق الخفية والأسرار الصادمة عن حياته كحفيد لملكة بريطانيا وفرد في العائلة المالكة البريطانية.
ونقل الموقع عن المصدر قوله : "لقد سمعت أن الأمير هاري قد ذكر بعض الأسرار الصادمة في كتابه، ولكنه ليس واثقاً الآن ما إذا كان عليه تضمينها في كتابه أم لا".
وتابع المصدر حديثه بالقول : "قرار التأجيل ليس مفاجئاً، أعتقد أنه بحاجة للمزيد من الوقت لمراجعة كتابه".
يشار إلى أن الأمير هاري كان قد أعلن في العام الماضي عن تخطيطه لنشر كتاب يتضمن مذكراته الشخصية، ووعد بأن يكون كتابه "توثيقاً صادقاً" لحياته كفرد بالعائلة المالكة البريطانية، كما أعلنت دار النشر الشهيرة Penguin Random House، والتي ستتولى نشر كتاب الأمير هاري، في تصريح لها في العام الماضي، أن كتاب الأمير هاري سيصدر في أواخر عام 2022.
وعلى الرغم من أن الأمير هاري لم يعلن رسمياً عن الموعد الرسمي لصدور الكتاب، ولم تفعل كذلك دار النشر، إلا أن الكثير من التقارير تحدثت عن أن كتاب الأمير هاري قد يصدر في نوفمبر في هذا العام.
ومن المتوقع، بحسب خبراء في أمور العائلة البريطانية أن يتضمن كتاب الأمير هاري الجديد انتقادات حادة للقصر الملكي والمساعدين الملكيين، إضافة إلى انتقادات ضمنية لشقيقه الأمير ويليام وعائلته، ووالدهما الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، ولكنه من المؤكد أنه سيتجنب توجيه الانتقادات للملكة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»