قبل أيام من الذكرى الـ25 لوفاة الأميرة ديانا.. إليك أكثر موقف كسر قلبها قبل الزواج

زفاف الأميرة ديانا - الصورة من وكالة رويترز
زفاف الأميرة ديانا - الصورة من وكالة رويترز
بعد عدة أيام، وتحديداً في 31 آب / أغسطس 2022، يكون قد مضى 25 عاماً على وفاة ​الأميرة ديانا​، الأميرة التي كانت حياتها أشبه بالحلم القصير لدى محبيها.
ومع اقتراب هذه المناسبة الأليمة، بدأت المجلات تستذكر أهم المواقف في حياة الأميرة الراحلة، وكان من بينها أكثر المواقف التي كسرت قلبها في علاقتها مع الأمير تشارلز قبل الزواج.
وقبل وقت قصير من الزفاف، اكتشفت الأميرة سواراً فخماً في مكتب أحد معاوني الأمير تشارلز، مزيناً بلوحة مينا زرقاء محفور عليها بشكل متشابك الحرفيْن G & F اللذيْن يمثلان Gladys وFred، وهما الاسمان المستعاران اللذان أعطتهما كاميلا باركر، زوجة الأمير تشارلز الحالية، والأمير لبعضها البعض؛ حتى لا يتم رصدهما.
واللافت أن ولي العهد الأمير تشارلز لم ينكر أن السوار الذهبي كان مخصصاً لكاميلا، المنافسة الأبدية للأميرة ديانا، بل قال إنه ينوي تقديمه لها كهدية فراق... فراق لم يحصل وعانت منه الأميرة ديانا كثيراً حتى طلاقها.

معرض خاص تكريماً للأميرة ديانا

وفي سياق منفصل، من المقرر افتتاح معرض جديد؛ تكريماً للأميرة ديانا، أميرة ويلز، في لاس فيغاس؛ إحياءً للذكرى الخامسة والعشرين لوفاتها المأساوية، حيث من المقرر افتتاح المعرض الجديد Princess Diana: A Tribute Exhibition، في 2 سبتمبر في المدينة التي لا تنام أبداً.
تم تنسيق المعرض من قبل فريق حائز على جوائز، ومديرين تنفيذيين في صناعة الترفيه، وكتَّاب مشهود لهم بالنقد، وخبراء في ترميم المنسوجات، وخبراء دوليين عن العائلة المالكة والتاريخ البريطاني. وقد تم إنشاؤه بالشراكة مع مؤسسة Pink Ribbons Crusade، وهي مؤسسة خيرية تطوعية تشارك مصنوعاتها اليدوية من الأميرة "ديانا" وتذكاراتها الملكية، في محاولة لجمع الأموال لمكافحة سرطان الثدي.
ويحتوي المعرض على 12 غرفة، وتبلغ مساحته 10 الآف قدم مربع، ويضم أكثر من 700 قطعة متنوعة من منزل طفولة الأميرة ديانا إلى العناصر الشخصية من حياتها الملكية. ويُقال أيضاً إنه تم تضمين العناصر المتعلقة بالأمير تشارلز ودوق كامبريدج ودوق ساسكس. أيضاً سيتم عرض العديد من ملابس ديانا، بما في ذلك إعادة تصميم لفستان زفافها الشهير.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»